فرحة العيد فرحتين… مفاجأة للمصريين شقق بالتقسيط المريح بأسعار غير متوقعة فورًا

فرحة العيد هذا العام فرحتين بسبب المفاجأة التي تم إصدارها من خلال الحكومة لجميع المواطنين بعد مرور العيد، وبالأخص للأشخاص الذين يبحثون عن شقق تمليك بأسعار مناسبة وبالتقسيط، وبلا شك قامت الحكومة متمثلة في وزارة الإسكان بطرح عدد من الشقق تحت مسمى مشروع لؤلؤة.

إذ يضم المشروع أكثر من 300 شقة بمساحات مختلفة ويوجد في أربع مدن مختلفة، لذا يسعى الكثير من الشباب للحصول عليها.

كيفية الحصول على كراسة الشروط

ابتداء من يوم الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر يونيو وحتى 27 من نفس الشهر والذي يوافق يوم الثلاثاء، سوف يتم تقديم الطلبات لجميع الوحدات السكنية الموجودة في مشروع لؤلؤه القاهرة الجديدة، وذلك من الفترة ما بين اليوم الرابع إلى الثالث عشر من شهر يوليو لعام 2023.

ويجب العلم أن مشروع لؤلؤه بدر سوف يكون خلال الفترة ما بين السابع عشر إلى السادس والعشرين من شهر يوليو ومشروع لؤلؤه أكتوبر ستكون ما بين الفترة من 31 من شهر يوليو وحتى العاشر من شهر أغسطس، أما مشروع لؤلؤه العاشر من رمضان  يكون ما بين الرابع عشر الى 24 من شهر اغسطس عام 2023.

كما يجب العلم أنه سوف يكون هناك قرعة علنية لمشروع لؤلؤة بدر ولجميع المتقدمين بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، وذلك يوم السادس والثالث من شهر سبتمبر، أما القرعة الخاصة بمشروع لؤلؤه سوف تكون في السادس من شهر أكتوبر ويوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر سبتمبر كما في تمام الساعة 12:00 بمقر نادي المعلمين، وذلك من أجل تخصيص الوحدات السكنية الموجودة في مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان.