مرتضى خلصها.. الزمالك ينجح في التعاقد مع “قاهر الأهلي” مقابل 60 مليون جنيه

أشارت تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم، بأن أحد نجوم كرة القدم الجزائرية قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد فترة من المفاوضات بين الزمالك من جهة وبين اللاعب ووكيل أعماله من الجهة الأخرى، حيث يرغب الفارس الأبيض في الحصول على توقيع بعض الصفقات الجديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

الزمالك ينجح في التعاقد مع الحريف

وكشف موقع “crumpe” الفرنسي، أن لاعب منتخب الجزائر يوسف البلايلي قد أتم اتفاقه مع إدارة الزمالك من أجل الانتقال نحو صفوف الفريق في القلعة البيضاء في الصيف الجاري، حيث يرغب اللاعب في العودة للمشاركة في المباريات من جديد في الفترة المقبلة، وذلك حتى يتمكن من الانضمام لقائمة منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم أفريقيا المقبل.

وأوضح التقرير، بأن “البلايلي” قد أصبح لاعب حر منذ ثلاثة أشهر تقريبًا، وذلك منذ أن تم فسخ تعاقده مع فريقه السابق أجاكسيو الفرنسي، الذي خاض معه اللاعب 17 مباراة أحرز خلالها 6 أهداف ويسعي إلي العودة الي صفوف المنتخب الجزائري عبر أحد أندية شمال أفريقيا.

وقد لعب يوسف البلايلي صاحب الـ 31 عاما ضمن أربع دوريات عربية خلال مسيرته، على رأسها أتحاد الجزائر، والترجي التونسي بالإضافي الي إنجيه الفرنسي ونادي قطر الرياضي ومولوديه وهران وأخيرًا أجاكسيو الفرنسي.

ويسعي نادي الزمالك الي تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يقوده الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أستعدادا للموسم المقبل والعودة الي منصة البطولات والتتويج، ولهذا فإن صفقة انتقال البلايلي ستكون واحدة من أهم صفقات الموسم، وخاصة لكونها ستكلف خزائن الفريق أكثر من 2 مليون دولار كراتب للاعب خلال مدة تعاقده مع القلعة البيضاء.