,أشتري وخزن بسرعة,… أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 يونيو وكرتونة البيض في مصر تابع التفاصيل

 

أعلنت البورصة المصرية ، اليوم الأحد ، أسعار الدواجن. كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، في تقريرها الصادر اليوم ، عن استقرار أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 يونيو بشكل ملحوظ خلال تعاملات السوق. وقالت الشعبة في بيانها الصادر إن أسعار الدواجن مستقرة بشكل ملحوظ خلال عمليات البيع والشراء. مشيرة إلى أن كيلو الدواجن داخل السوق يرتفع بمقدار 5 إلى 10 جنيهات مقارنة بالكيلو داخل البورصة ، ووصل سعر كيلو الدواجن البيضاء إلى السوق خلال تعاملات اليوم بين 67 و 68 جنيهاً وكذلك السعر. من البيض التي استقرت مستوياتها في السوق. لافتاً خلال تعاملات البيع والشراء ، وقالت شعبة ثروة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن سعر كرتونة البيض في السوق بلغ 116 جنيهاً لبعض الأنواع ، بينما سجلت أنواع أخرى في التعاملات مستوى 130 جنيهاً. سنعرض لكم من خلال موقعنا أسعار الدواجن اليوم الأحد 25

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 يونيو

أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 24 يونيو بالأسواق
أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 25 يونيو بالأسواق

من جهتها ، كشفت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة ، من خلال تقاريرها الصادرة ، عن تفاصيل مستويات الأسعار التي سجلتها أنواع الدواجن المختلفة.

 

كيلوغرام من الدواجن البيضاء يسجل اليوم ما بين 67 و 68 جنيهاً

يتراوح سعر الكيلو من أمهات الدواجن البيضاء اليوم بين 54 و 55 رطلاً

كيلو دواجن البلدية يسجل اليوم 99 جنيها

يتراوح سعر كيلو دواجن ساسو اليوم بين 79 و 80 رطلاً

اليوم كيلو البط البلدي يسجل 100 جنيه

يسجل الفرخ الأبيض اليوم ما بين 8 و 9 أرطال

تم تسجيل كتكوت ساسو اليوم بين 6 و 7 أرطال

اليوم كيلو ألباني يسجل ما بين 160 و 180 جنيها

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 25 يونيو

 

كم ثمن علبة البيض اليوم؟

من ناحية أخرى ، سجلت أسعار البيض أيضًا استقرارًا ملحوظًا في السوق أثناء صفقات البيع والشراء ، وقالت الشعبة إن سعر علبة البيض الأبيض وصل إلى 112 جنيهاً في المزرعة وسجل 119 جنيهاً في السوق. وسجلت علبة كرتون بيض أحمر 112 جنيها في المزرعة و 119 جنيها في السوق ، أما بالنسبة للبيض المحلي فبلغ الكرتون في المزرعة 116 جنيها وسجل سعره في السوق 130 جنيها.