كشوف أسماء فائزين في نتائج مسابقة التربية السورية 2020 فئة اولي عبر moed.gov.sy

أعلنت وزارة التربية السورية نتائج مسابقة العقوم فئة اولي 2020، حيث تم إصدار اعلان المسابقة بالقرار الوزاري رقم 3002/943 تاريخ 25/11/2019م  وقد بلغ وبلغ عدد الناجحين وفق بيان للوزارة تلقت سانا نسخة منه 41112 شخصاً منهم 1100 من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام، وسيمكنكم الآن الاستعلام عن الأسماء في كافة المسابقة من خلال موقع الوزارة الرسمي http://www.moed.gov.sy.

نتائج مسابقة التربية 2020 العقود

صدور قرارات المقبولين للتعاقد من حملة الإجازة الجامعية مع زيادة عن العدد المعلن عنه سابقاً، أصدرت وزارة التربية قرارات المقبولين للتعاقد من حملة الإجازة الجامعية، حيث كان عدد الفرص المعلن عنهــا / 14948/ فرصة عمل.
وتماشياً مع سياسة الدولة في توفير فرص عمل للشباب وتأمين حاجة المدارس لاستقرار العملية التربوية، تم التواصل مع مديريات التربية لبيان حاجتها من أعداد إضافية للأعداد المعلن عنها سابقاً، ومدى توافر الاعتماد لهذه الأعداد، فتقرر زيادة العدد المعلن عنه ليصبــح / 26342 / فرصة عمل منهم/ 1085 / من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام، و/ 25257/ من العاديين، ولكل محافظة على حدة وعلى مستوى المنطقة التعليمية أو المجمع التربوي .

يجب على المقبولين للتعاقد استكمال الأوراق الثبوتية المطلوبة للتعاقد المنصوص عليها في المادة/7/ من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004م وتعديلاته خلال مدة شهر من تاريخ صدور قرار المقبولين للتعاقد من الناجحين، وذلك تحت طائلة سقوط الحق في التعاقد للوظيفة المعلن عنها.

نتائج التربية السورية فئة اولي ٢٠٢٠

صدر كشف أسماء المقبولين بمسابقة وزارة التربية بسوريا pdf، ويوفر موقع الوزارة الرسمي نتائج مسابقة وزارة التربية السورية شاملة عبر http://www.moed.gov.sy.

  • أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية السورية لعائلات الشهداء.
  • نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية للمتقدمين العاديين.
  • نتائج مسابقة العقود المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة.
  • نتائج مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية 2020 ، الهيئة العامة للمباني التعليمية.
  • نتيجة مسابقة التعليم السورية ، المركز الوطني لتطوير المناهج.
  • نتائج مسابقة العقود معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

يمكنكم الآن التحميل وتنزيل كشوف الأسماء كاملة من خلال الروابط المرفقة أدناه، فكل إدارة وكل معهد يمتلك رابط أرفقناه لكم.

تحميل أسماء الفائزين بمسابقة التربية

يمكنكم الآن بكل سهولة تحميل اسماء الفائزين في مسابقة العقود فئة اولي 2020 بالضغط علي كل إدارة من الآتي:-