يخطفوا الحريف.. بيراميدز يعلن خطته لضم نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

قام مسؤولي فريق النادي الأهلي بالاتصال مجددا بالكابتن محمد شريف مهاجم الفريق الأول في النادي الأهلي للاتفاق على التعاقد معه خلال موسم الصيف سواء كان بالاستعارة أو الشراء، حيث أنه لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي ويظل على دكة البدلاء طوال الموسم تقام النادي الاهلي بالتواصل مع مهاجم آخر من افريقيا.

بيراميدز تتشاور مع محمد شريف مرة أخرى

أثبت مصدر موثوق منه قريب من اللاعب محمد شريف أن إدارة نادي بيراميدز قام بالتواصل مرة أخرى مع الكابتن محمد شريف، وذلك حتى ينضم اليهم مرة أخرى في الموسم الجديد وتم هذا التواصل خلال الساعات الماضية حيث تم تقديم الكثير من العروض له وذلك حتى ينضم اليهم بسبب نجاحه الذي حققه الموسم الماضي.

كما أكد نفس المصدر أنه لم يتم الحصول على قرار نهائي من الكابتن محمد شريف بالانضمام إلى بيراميدز إلا بعد حسم الموقف النهائي مع النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، وسوف يتم الوصول إلى القرار النهائي بعد تواصله مع الإدارة الفنية للنادي الأهلي، وسوف يتم ذلك بعد عقد جلسة في وقت قريب لحسم الموقف النهائي مع النادي الأهلي.

أثبتت بعض المصادر أن بيراميدز تسعى بشدة إلى التعاقد مع الكابتن محمد شريف في الموسم الجديد وذلك بعد عدم قناعتهم باللاعبين الحاليين وهم الكابتن فخر الدين بن يوسف واللاعب فخري لاكاي.