“مفاجئ لجميع مستخدمي الواتساب “..!! واتساب الجديد يطرح ميزة مذهلة لم يسبق لها مثبل تتعلق بالدردشة لا يمكن تفويتها ..!!

 

أعلن WhatsApp عن العديد من الميزات الجديدة في تحديث WhatsApp الأخير. أطلقت WhatsApp تحديثًا تجريبيًا جديدًا في برنامج TestFlight الخاص بها ، وستحتوي الميزة الجديدة على قائمة مرفقات دردشة معاد تصميمها وتمكن المستخدمين من تجربة طرق جديدة لمشاركة الوسائط المتعددة. سيجلب WhatsApp الجديد ميزات مذهلة للمحادثات ، خاصة في قائمة المرفقات ، لأن قائمة المرفقات قديمة. من خلال موقعنا سوف نشرح لكم أهم الميزات التي أعلن عنها واتساب مع التحديث الجديد

 

اختراق الواتساب

بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta iOS 23.12.0.71 ، أصبحت الميزة متاحة الآن لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

 

تعرف على مرفقات دردشة WhatsApp

 

تظهر لقطة الشاشة المرفقة ، قام WhatsApp بتحسين قائمة مرفقات الدردشة مع إعادة تصميم كل من السمات الفاتحة والداكنة ، والآن افتح أي دردشة واضغط على زر مرفق الوسائط للتحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة لحساب WhatsApp الخاص بك.

 

تعرف على مرفقات دردشة WhatsApp

 

لاحظ أنه في تحديثات iOS السابقة ، قدم WhatsApp قائمة مرفقات الدردشة كقائمة عمودية باستخدام وحدة التحكم في الإشعارات. ومع هذه الميزة الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من تجربة نهج جديد عند اختيار ما تريد مشاركته ، خاصة وأن الشاشة السابقة كانت قديمة جدًا منذ الإصدارات الأولى من WhatsApp.

 

تعد إعادة التصميم هذه ضرورية للغاية مع استمرار تطور التطبيق ، وهناك الكثير من الاحتمالات الجديدة للقدرة على مشاركة أنواع مختلفة من ملفات الوسائط المتعددة في المستقبل.

 

إن وضع كل هذه الاختصارات في خط أفقي بدلاً من ذلك باستخدام وحدة التحكم في التنبيه سيسمح لنا بتوفير الوقت في اختيار الاختصار الصحيح ، عن طريق الحفاظ على الشاشة واضحة وسهلة التنقل.

 

تعرف على تحديث WhatsApp الجديد

 

تجدر الإشارة إلى أن ميزة مرفقات الدردشة الجديدة متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام iOS من تطبيق TestFlight ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاصفي الأيام المقبلة.