“الباب يفوت جمل”.. قرار مفاجئ من الخطيب يحسم مصير “القناص” وصدمة جمهور الأهلي

صدر قرار عاجل من قبل النادي الأهلي بخصوص تجديد عقد حسين الشحات، حيث أكد عمرو الدردير الناقد الرياضي أن النادي الأهلي قد اتخذ قرار جديد مرتبط بعقد حسين الشحات، الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي وإلى الآن لم يوقع أي عقود تجديد، و كتب الدرديري عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ” مجلس إدارة النادي الأهلي يبلغ حسين الشحات.. موافق أهلًا بيك مش موافق نتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره ونخبرك أن جميع عقود اللاعبين ورواتبهم ستكون على نسب المشاركة ولا نستثنى أحد”.

موعد مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود بالدوري 

يستعد كلًا من النادي الأهلي ونادي حرس الحدود للمواجهة يوم الخميس القادم الساعة التاسعة والنصف في استاد الكلية الحربية، وهذا اللقاء من ضمن لقاءات مسابقة الدوري الممتاز للجولة السادسة عشر المؤجلة 

القناة التي تنقل مباراة الأهلي وحرس الحدود 

يتم نقل مباراة النادي الأهلي ونادي حرس الحدود من خلال قناة أون تايم سبورتس في وجود عمالقة من نجوم الكرة المصرية في الاستوديو التحليلي الخاص بالدوري المصري الممتاز. 

للفوز بدرع الدوري يحتاج النادي الأهلي للوصول إلى النقطة 77 في جدول المسابقات الخاصة بالدوري لضمان الفوز وعدم الانتظار حتى النهاية، مع الأخذ في الاعتبار أن أقرب منافسي النادي الأهلي هو نادي بيراميدز، ففي حال الفوز بجميع المباريات الخاصة به سيصل إلى النقطة 76.