وأخيراً.. محافظ مطروح يستجيب لشكاوي أهل الحمام وسيوة بخصوص معاش تكافل وكرامة

بعد أن تلقى محافظ مطروح العديد من الشكاوى من أهل الحمام وسيوة.. أخيراً استجاب اللواء خالد شعيب لهذه الشكاوي المرسلة من المواطنين والتي كان الغرض منها أن تنتهي إجراءات الحصول على معاش تكافل وكرامة سريعاً! والحقيقة أنه بالفعل بدأ في تسريع الإجراءات لحصول المواطنين في مدينة الحمام على المعاش كما قام بتعديل البيانات إلى بيانات إقامة المواطن الحالية.. وبالفعل بدأت عملية التعديل في البيانات على المنظومة! ولم يتجاهل محافظ مطروح مشكلة معاناة مواطن سيوة وزوجته وبدأ في حلها.. وقام بصرف معاش تكافل وكرامة لهما فوراً.

تسوية شوارع مطروح

وأمر محافظ مطروح رئيس المدينة أن تبدأ عملية تنفيذ الأعمال الخاصة بتسوية الشوارع والموجودة في منطقة مينا حشيش وذلك بعد أن ينتهي الإستعداد وتنتهي تسوية الشواطئ.. والحقيقة أنه أقر أن يتم تركيب الكشافات التي تم عملها للإنارة فوراً بمجرد أن تتوفر.. وقال أنه سوف يكون هناك تنسيق مع شركة مياه الشرب وهذا لكي يتم عمل خط للمياه بمجرد أن تتوفر كل المستلزمات لمن سيفيدهم الأمر.

توصيل مياه الشرب لكل مناطق مطروح

وقال المحافظ أنه سيقوم بإرسال لجنة فوراً يوم الخميس اي غداً وستذهب لمنطقة عزبة الحاج على والفائدة من هذه اللجنة هو أن نكون على علم بسبب تأخر وصول المياه لعدد من المنازل والموجودة في المنطقة الموجودة خلف مدرسة جمل عبد الناصر.. كذلك لتعرف السبب من تأخر وصول المياه لمدينة العراوة كذلك أن تجد هذه اللجنة حل سريع للمشكلة.. ليس هذا فقط فقد اهتم أيضاً بعملية تحويل الشبكات الهوائية إلى كابلات أرضية وذلك بعزبة الحاج على وذلك بعد التوجه لشركة الكهرباء على أن يكون العمل وفقاً للمقايسات.