“قدم فورا وما تضيعش الفرصة من ايديك”.. وظائف شاغرة في البنك الأهلي لحديثي التخرج

من بين فرص العمل التي يتطلع إليها خريجو الكليات المتنوعة، تبرز وظائف البنوك التي تجذب خاصة الحاصلين على بكالوريوس تجارة، لأنهم يرغبون في العمل في المجال المصرفي الذي يتصل بمجال دراستهم، وتسعى عدة بنوك إلى تقديم تلك الفرص للشباب لمساعدتهم على انطلاق حياتهم العملية مباشرة بعد التخرج، وأشار البنك الأهلي المصري من خلال الموقع الرسمي الخاص به، إلى توافر فرص عمل لحديثي التخرج بفروع البنك المتنوعة، لخريجي أعوام 2019 و2020 و2021 و2022، ونبين من خلال هذا التقرير تفاصيل وظائف البنك الأهلي المصري والشروط المطلوبة، والتي كانت كالتالي.

الشروط المطلوبة

  • يجب أن يحصل المتقدم للوظائف من حديثي التخرج على مؤهل عالي من إحدى الجامعات أو الكليات أو الأكاديميات المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • لابد ألا يقل تقدير الراغب في الوظيفة عن تقدير عام تراكمي جيد أو أعلى.
  • ينبغي ألا يكون المتقدم للوظائف لديه أقارب من الدرجة الأولى حتى الدرجة الثالثة.
  • يجب أن يكون المتقدم لتلك الوظائف لا يتخطى عمره عن 28 عام في تاريخ الموافقة على التعيين.
  • لابد أن يتطابق محل الإقامة الخاص بالمتقدم للوظائف للرقم القومي.

التخصصات المطلوبة

  1. خريجي كليات التجارة من شعبة المحاسبة أو الضرائب أو التمويل أو التسويق أو الإدارة أو تجارة خارجية.
  2. خريجي كليات اقتصاد وعلوم سياسية من شعبة اقتصاد أو إحصاء.
  3. خريجي كليات إدارة الأعمال شعبة ائتمان أو بنوك أو مالية أو موارد بشرية أو نظم ومعلومات إدارية أو منشأة مالية أو إدارة أعمال دولية أو تسويق.
  4. خريجي كليات تكنولوجيا المعلومات.
  5. خريجي كليات حاسبات ومعلومات.
  6. خريجي كليات هندسة حاسبات.
  7. خريجي كليات حقوق.

كما لفت البنك الأهلي إلى أنه في حالة التقدم للوظائف الخالية بالبنك لحديثي التخرج، لابد أولا الدخول للموقع الرسمي الخاص بالبنك، واختيار خانة الوظائف، ثم اضغط على خانة وظائف حديثي التخرج، ثم يتم ملء المعلومات المطلوبة للتقديم على الوظائف.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري هو أكبر بنك في مصر من حيث الأصول والودائع والقروض ورأس المال وعدد الفروع والموظفين، وهو بنك تأسس في مصر في يونيو 18982، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات، ومن بين خدمات البنك الأهلي المصري، خدمات الأهلي نت، وهي منصة مصرفية عبر الإنترنت توفر للعملاء خدمات مصرفية مريحة وآمنة تلبي احتياجاتهم. كما يقدم البنك خدمة الأهلي موبيل، وهي خدمة مصرفية عبر الهاتف المحمول توفر تجربة مصرفية حديثة وسهلة وآمنة. يمكن للعملاء من خلال هذه الخدمة تنفيذ مجموعة من الخدمات المصرفية في أي وقت وفي أي مكان.