جاتله فرصة العمر.. عملاق فرنسا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية عن وجود عرض قوي من قبل نادي مونبلييه الفرنسي للحصول على توقيع لاعب ونجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب موسم رائع رفقه فريقه وكذك في مباريات منتخب بلاده خلال الشهور الماضية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الأمور بشكل كامل، ولا زال النادي الفرنسي في مفاوضات جادة مع اللاعب ووكيل أعماله.

مونبلييه الفرنسي يطلب التعاقد مع مصطفى محمد

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية، بأن الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الناشطة في الدوري الفرنسي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نحو أيام قليلة من إعلان نانت عن تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب والذي كان معارًا من نادي جالاتا سراي التركي على مدار الموسم الماضي، وخاصة بعدما قدم مستويات جيدة للغاية، جعلت مسؤولي النادي الفرنسي يوافقوا على تفعيل بند الشراء ليستمر “مصطفى” في صفوف الفريق بدلًا من عودته إلى ناديه التركي.

وأوضحت التقارير، بأن مونبلييه يرغب في الحصول على توقيع مصطفى محمد مقابل 5-6 مليون دولار تقريبًا، وخاصة بعدما شارك اللاعب في عدد كبير من المباريات رفقة نانت في الموسم الماضي، وظهر بشكل رائع وذلك على الرغم من أزماته المتكررة مع مدربه السابق.

وبحسب المتوقع، بأن يكون هناك مفاوضات بين نادي مونبلييه وبين مصطفى محمد ووكيل أعماله في غضون الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

الجدير بالذكر بأن مصطفي محمد كان قد انتقال لصفوف فريق جالطة سراي خلال يناير 2021 قادمًا من الزمالك علي سبيل الإعارة مع أحقية شراء اللاعب، وقد فعل جالطة سراي عقد شراء اللاعب خلال صيف 2022، ومن ثم تمت إعارة اللاعب الي صفوف نانت الفرنسي ليفعل الفريق الفرنسي بند شراء اللاعب ويعلن عن انضمامه رسميًا الي فريق نانت عقب نهاية فترة الإعارة بشكل رسمي.