عاجل.. الموظفين هيطيرو من الفرحة.. مجلس الوزراء يعلن إجازة عيد الأضحى المبارك

فرحه كبيره سوف تملأ قلوب الموظفين بموافقة مجلس الوزراء على إعطاء سبع أيام اجازه مدفوعه الاجر بسبب حلول عيد الأضحى المبارك، وفي نفس الوقت مجي ء ثوره 30 يوليو يونيو وخلال الساعات القادمه سوف يتم الاعلان عن مواعيد اجازة عيد الاضحى لعام 2023 و 30 يونيو من قبل وزاره القوى العامله وهذه الاجازة سوف تكون للقطاع الخاص ايضا.

فسوف نتحدث خلال السطور التالية على تفاصيل بيان مجلس الوزراء عن مواعيد اجازة العيد وثورة 30 يونيو لجميع الموظفين في الوزارات والمصالح الحكومية.

إليكم مواعيد اجازة عيد الاضحى 2023 وعيد ثورة 30 يونيو

تم اصدار قرار من قبل الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس الوزراء بمناسبة اجازة عيد الاضحى وثورة 30 يونيو بأن الفترة من يوم الثلاثاء القادم 27 يونيو المقبل وحتى الاثنين 3 يوليو 2023 هذه الأيام سوف تكون إجازة مدفوعة الأجر للموظفين في المصالح الحكومية والوزارات، وجميع الهيئات العامة وشركات القطاع العام والخاص ووحدات الإدارة المحلية.

موعد اجازة عيد الاضحى وثورة 23 يونيو لطلاب الثانوية العامة

ظهر بيان من قبل الوزارة عن موعد اجازة عيد الاضحى وثورة 23 يونيو لطلاب الثانويه العامه ان الامتحانات ما زالت جارية على حسب مواعيد جدول الامتحانات المقررة ، وسوف تكون فترة إجازة طلاب الثانوية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو وحتى يوم 1 يوليو، فسوف تكون أيام إجازة هؤلاء الطلاب هي خمس أيام.

موعد اجازة عيد الاضحى لعام 2023 للقطاع الخاص

ستكون عدد ايام اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاع الخاص لعام 2013 هي غالبا نفس عدد الأيام القطاع الحكومي والتي سوف تعلنها وزارة القوى العاملة بعد إصدار إعلان مجلس الوزراء.

ولكن يجوز في القطاع الخاص لأصحاب الأعمال بتشغيل الموظف أو العامل مع اعطاء اجر يومين عن يوم العطلة الرسمية وعن اليوم الذي قام بعمله الموظف.