إوعي تستخدميها في الحرام .. ثغرة مرعبة تمكنك من مراقبة هاتف زوجك وقراءة محادثاته دون معرفته .. هتعرفي عنه كل كبيرة وصغيرة !!

يعد الاختراق والهكر من أكثر ما يشغل بال الكثير من المستخدمين، حيث كان يوجد منذ الكثير من السنوات الماضية إلا أن ظهر بشكل كبير في وقتنا الحالي نظراً لتطور التكنولوجيا، حيث انتشرت ظاهرة الهكر واختراق الهاتف المحمول وحسابات التواصل الإجتماعي بكثرة في الآونة الأخيرة مما قد  جعل كثير من الأشخاص قد  يعملون عدة احتياطات لتأمين حساباتهم سواء على الفيس بوك أو على حساب واتس آب الخاص بهم، حيث أن هناك عدة برامج قد تعمل على إختراق الحسابات، ولكن أيضا يوجد هناك من يستخدم هذه البرامج لكي قد  يخترق حسابات أشخاص ويهددهم بها وهناك من يستخدم البرنامج في مراقبة أبنائهم الآباء والأمهات حتى قد  يطمئنوا على أبنائهم في ظل ما قد يحدث حولنا، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذه البرامج وكيفية إستخدامها، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.

ما هي البرامج التي تعمل على مراقبة واتساب

هذا وقد يوجد هناك عدة برامج تعمل على مراقبة تطبيق واتساب من خلال استخدام رقم الهاتف المحمول وهذه البرامج هي:

أولا برنامج Wlog

حيث  يتوفر هذا التطبيق مجانا للجميع، بينما يعمل بطريقة بسيطة وسهلة، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ثم يجب إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص الذي تريد مراقبته.

ثانيا برنامج Whats Plus-Last SeenTracker

حيث بعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو أن تدخل اسم الشخص الذي تريد مراقبته ثم يجب أن تختار اسم البلد من القائمة ثم  يجب ادخل رقم الهاتف المحمول ثم تضغط على كلمة Next.

هل هذه البرامج مجانية أم لا

هذا وقد تتوفر هذه البرامج أولا مجانا للجميع ولكن لمدة معينة ثم بعد ذلك قد  يتطلب الأمر منك أن تدفع مقابلا حتى يتم إستخدام هذه التطبيقات.