مستحيل يحصل.. إينو يكشف مفاجأة بشأن رحيل 4 نجوم عن الأهلي

كشف معتز إينو لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة رحيل 4 نجوم من الأهلي خلال فترة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقى العديد من العروض من الأندية الخليجية بعد تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرا على حساب الوداد المغربي.

وقال إينو خلال تصريحات له ببرنامج الحدث، إن الفترة الأخيرة هناك أخبار عديدة عن رحيل رباعي الأهلي حسين الشحات ومحمد الشناوي وأليو ديانج وحمدي فتحي، وتقليهم عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للرحيل عن صفوف الفريق بعد الأداء المميز الذي قدومه خلال الموسم الحالي.

وقال إينو في تصريحاته: ” أن كل ما ينشر مجرد اجتهادات ليس لها أساس من الصحة، ففي حالة شيء يكون هناك بيان رسمي، من النادي الأهلي”، مشيرا إلى أن الأهلي لديه خطة لضم أو بيع اللاعبين  وأضاف ” القلعة الحمراء لن تقوم بالاستغناء عن ديانج و حمدي فتحي في وقت واحد”.

وأشار إينو إلى أن الأهلي لديه العديد من المباريات الكبيرة والمهمة خلال الفترة المقبلة مثل كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي، ومن غير المعقول الاستغناء عن نجوم الفريق مهما كانت العروض، لأن الفريق يبحث عن البطولات.

أول مدرسة افتتحتها أرامكو في الخبر قبل 83 عاماً – صور
محمد الشناوي حارس الأهلي

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت أنباء قوية عن رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري في مقابل يزيد عن 3.5 مليون دولار برغبة من اللاعب الذي يرغب في الخروج في تجربة احترافية، كما تردد أنباء عن وجود عرض رسمي من الدوري السعودي للاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي  واللاعب طلب خروجه لمدة عام على سبيل الإعارة والعودة من جديد للأهلي.

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته أمس الأحد على استاد مختار التتش بالجزيرة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق حرس الحدود يوم الخميس المقبل 22 من يونيو الجاري على ملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من الدوري.