رايح فريق الأحلام.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى هذا النادي بـ75 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية عن كون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبدى اهتمام رسمي بالتوقيع مع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما لم ينجح لريدز في التأهل إلى دوري الأبطال خلال الموسم القادم، احتل المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج ليفتح التكهنات أمام إمكانية رحيل محمد صلاح بشكل نهائي عن الفريق.

عرض رسمي من باريس للتعاقد مع محمد صلاح

أشارت مصادر صحفية، بأن مالك نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، قد التقى مع محمد صلاح ووكيل أعماله داخل إحدى المطاعم الشهيرة في مدينة لندن خلال الأسبوع الماضي، وقد تم التقاط بعض الصور لهم وكان يبدو بأن هناك حوار يخص صفقة انتقال محتملة في الصيف المقبل.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن محمد صلاح قد رحب بفكرة الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف القادم، ولكنه طلب من إدارة باريس الانتظار حتى نهاية فترة التوقف الدولي من أجل حسم قراره بشكل نهائي والتوصل لحل مع إدارة ليفربول بخصوص هذا الشأن.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن “صلاح” يملك في عقده الجديد مع ليفربول بند يسمح له بالرحيل عن النادي في حال عدم التأهل إلى دوري الأبطال، وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل إلى أكثر من 75 مليون دولار تقريبًا، وهو الرقم الذي سيكون من السهل على باريس سان جيرمان دفعه للحصول على خدمات هداف البريميرليج في 3 مرات سابقة.

وذكرت التقارير بأن “صلاح” كانت لديه رغبة حقيقية بالاستمرار في صفوف ليفربول ولكن بسبب عدم تأهل الفريق إلى دوري الأبطال بات من غير المتوقع بأن تستمر تلك الرغبة وسيفكر حتمًا في العروض المقدمة له سواء من باريس سان جيرمان أو غيرها.