تلت التسعة كام؟.. سؤال في امتحان اللغة العربية يثير سخرية طلاب الثانوية العامة 2023

أثيرت ضجة وحالة كبيرة من السخرية العامة بين اغلب رواد المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب بالثانوية العامة 2023 من أدائهم لامتحان اللغة العربية، وذلك نتيجة وجودهم  لسؤال من ضمن السئلة يتضمن الإجابة عن تلت التسعة كام؟، وفي نفس السياق فقد حيث أدى كافة طلاب تلك المرحلة امتحانهم داخل لجانهم وسط الإجراءات الاحترازية المشددة والوقائية، وهذا ضمن متابعة الوزارة للحفاظ على صحة جميع الطلبة.

امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع

وقد تباينت ردود افعال الطلبة حول سؤال تلت التسعة كام؟ وقد اشارت احدى الطالبات ان هذا السؤال قد جاء من ضمن اسئلة القراءة و القطعة، واعربت الطالبة عن عدم رؤيتها لأي شئ يدعو للاستغراب في طرح سؤال تلت التسعة كام لان السؤال جاء من ضمن سياق القطعة المرفقة فى السؤال، ولكن على العكس تجد الطالبة ان هذا السؤال سهل جدا ويعطي للطلبة ارتياحية اثناء اداء الامتحان.

تلت التسعة
تلت التسعة

وتضيف الطالبة أنه قد تضمن امتحان اليوم سؤال متداول، وهو يطلب من الطلب كتابة كلمة افتتاحية كعنوان لندوة هدفها تشجيع كل شاب مصري على أن يبدع ويبتكر، وذلك تحت عنوان كن مبدعًا.

امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2023

وفي سياق امتحانات الثانوية العامة، فقد قامت بعض من الجروبات الموجودة على الانترنت تحت اسم شاومينج وعبر استخدامها الخاص لتطبيق تليجرام تداولت تلك الجروبات اليوم صور تزعم انها تخص أسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2023.