بدون خبرة.. بنك مصر يعلن عن حاجته لموظفين جدد براتب يصل 8500 جنيه.. اعرف التفاصيل

قام بنك مصر بالاعلان عن توافر وظائف خالية وذلك من خلال موقعه الرسمي على موقع لينكد إن LinkedIn الذي يعرض عليه آلاف الوظائف الخالية بشكل يومي، هذا بالإضافة إلى أنه قد كشف كافة تفاصيل هذه الوظائف من مرتبات وشروط ينبغي توافرها والتخصصات المطلوبة، وإليك تفاصيل كثيرة عن وظائف بنك مصر في السطور التالية.

وظائف خالية في بنك مصر

بدون خبرة.. بنك مصر يعلن عن حاجته لموظفين جدد براتب يصل 8500 جنيه.. اعرف التفاصيل

يطرح بنك مصر وظائف خالية برواتب تبدأ من 7500 جنيه وتصل إلى 8500 جنيه وهناك مكافآت سنوية تصل قيمتها إلى 14000 جنيه، ولكن هناك شروط ينبغي توافرها في المتقدمين إلى هذه الوظائف.

شروط التقديم على الوظائف

هذه الوظائف متاحة لحديثي التخرج الحاصلين على درجة البكالوريوس ومن هم على إجادة تامة باللغة الإنكليزية، كما أن من ضمن الشروط أن يكون لدى المتقدم مهارات إتصال عالية ومسؤوليات وظيفية وإمكانية التعامل مع كافة المكالمات الواردة إلى مركز الاتصالات.

كذلك من الضروري تقديم الخدمة المثلى لكافة عملاء البنك في الداخل والخارج وبلوغ أقصى رضا لهم بشتى الطرق الممكنة.

مميزات وظائف بنك مصر

وهناك تأمينات اجتماعية وطبية على هذه الوظائف كما أن هناك مواقع مختلفة للعمل منها مدينة نصر ومنها وسط البلد ومنها الدقي وغيرها.

وعلى كل من يرغب في التقديم أن يتوجه إلى موقع البنك الرسمي على منصة لينكد إن والتسجيل فيها بالنقر هنا على هذا الرابط مباشرةً https://www.linkedin.com/company/banque-misr/jobs/?originalSubdomain=eg