“مش هتدفع كهربا تاني من انهاردا”.. طريقة رائعة لتقليل فاتورة الكهرباء الخاصة بك حتى لو كان منزلك مليئا بالأجهزه الكهربائية

بعض الطرق لخفض فاتورة الكهرباء الخاصة بك حتى لو كان منزلك مليء بتكييفات الهواء، يجب مناقشة هذه المسألة، حيث أن الكهرباء هي واحدة من أكبر النفقات التي يتم إنفاقها من الدخل الشهري للفرد، والحد من استخدام الطاقة ليس فقط استثمارا جيدا في البيئة، ولكنه أيضا طريقة رائعة لإدارة ميزانيتك المالية، لذلك يجب عليك توفير الطاقة وتجنب استخدام الطاقة غير الضروري! يجب أن تفعل ذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز مثل الغسالة ولاحظت حركة سريعة في عداد الكهرباء الخاص بك، فيجب عليك اتباع الطرق التي نشرتها شركة الكهرباء حول كيفية منع عداد الكهرباء من الاستهلاك بشكل كبير.

طرق لتقليل الانخفاض في عداد الكهرباء

"مش هتدفع كهربا تاني من انهاردا".. طريقة رائعة لتقليل فاتورة الكهرباء الخاصة بك حتى لو كان منزلك مليئا بالأجهزه الكهربائية

  • قم بتنظيف فلاتر الهواء وأنظمة التدفئة والتبريد الخارجية بشكل دوري، مما سيساعد على زيادة كفاءة المعدات وتقليل استهلاك الكهرباء.
  • لكي تكون هناك مساحة مناسبة للتهوية وأنابيب التبريد والضواغط، اترك مسافة كافية بين الثلاجة والجدار الخلفي من 10-15 سم و 5 سم على الأقل من كلا الجانبين، مما سيساعد في تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • نظف الثلج المتراكم في الثلاجة باستمرار، حيث يقلل تراكم الثلج من كفاءة عمل الثلاجة ويستهلك المزيد من الكهرباء.

 

طرق سهلة للحفاظ على ارتفاع الفواتير

تقليل الاعتماد على المجففات الكهربائية لتجفيف الملابس والاعتماد على أشعة الشمس لامتصاص الرطوبة وتعقيم الملابس وتوفير الاستهلاك، تعمل الغسالة بحمولة كاملة لأنها تستهلك نفس الكمية من الكهرباء، يجب ألا تتجاوز درجة حرارة تسخين الماء في السخان الكهربائي 60 درجة مئوية، بحيث لا يستهلك الجهاز المزيد من الطاقة، املأ الفجوات عن طريق وضع الطعام في الفريزر جنبا إلى جنب، حتى لا يكون هناك إهدار للفريون ويتم توفير الاستهلاك.