“إلحق الفرصة قبل ضياعها”.. وظائف خالية في البنك الأهلي المصري تناسب حديثي التخرج من هذه الـ 7 كليات وهذه خطوات التقديم كاملة

يسعى الكثير من الشباب إلى الالتحاق بوظائف البنوك خاصةً أنها تقدم رواتب خيالية ومغرية لكثير منهم، ويعتقد الكثير من الشباب أن هذه الوظائف متاحة فقط لخريجي بكالوريوس التجارة ولكننا سوف نثبت لك اليوم العكس تماماً لأن هناك 7 تخصصات مطلوبة في وظائف البنك الأهلي المصري طالما توافرت في حديثي التخرج بعض الشروط التي نعلن عنها بصورة مفصلة في السطور التالية.

وظائف خالية في البنك الأهلي المصري

"إلحق الفرصة قبل ضياعها".. وظائف خالية في البنك الأهلي المصري تناسب حديثي التخرج من هذه الـ 7 كليات وهذه خطوات التقديم كاملة

أعلنت إدارة البنك الأهلي المصري عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الخالية مناسبة لخبرة حديثي التخرج المحدودة وخصوصا من تخرجوا عام 2019 وكذلك 2020 وعام 2021 وأخيرا 2022 وفقاً لبعض الشروط الواجب توافرها فيهم.

شروط وظائف البنك الأهلي المصري

على كل من يرغب في الحصول على هذه الوظائف أن يكون قد حصل على مؤهل عالي من الجامعات المصرية والكليات وأي هيئة معادلة من المجلس الأعلى للجامعات، وأن يكون تقديره العام جيد بحد أدنى، وألا تربطه أي صلة قرابة مع أحد موظفي البنك حتى الدرجة الثالثة، وألا يزيد عمره عن 28 عام بداية من تاريخ كتابة عقد التعيين، وأن يكون محل الإقامة الفعلي متطابق مع ما هو مسجل في البطاقة الشخصية.

التخصصات المطلوبة لوظائف حديثي التخرج

إن أولى هذه التخصصات هي كليات التجارة من الكثير من الشعب وهي الإدارى والمحاسبة والتمويل والضرائب والتجارة الخارجية والتسويق، وكذلك كليات اقتصاد وعلوم سياسية شعبة الاقتصاد والاحصاء، وكليات إدارة الأعمال شعبة موارد بشرية أو مالية أو بنوك أو إدارة أعمال دولية أو منشأة مالية ومعلومات إدارية وتسويق.

وكذلك كافة خريجي كليات هندسة حاسبات والحقوق وحاسبات ومعلومات وتكنولوجيا المعلومات فقط لا غير، ومن تتوافر فيه الشروط يزور موقع البنك الرسمي ويتقدم بالبيانات كاملة وانتظار الرد.