بيان هام .. بورصة الدواجن تصدر بيان بشأن اسعار الدواجن اليوم الجمعه16 يونيو 2023 في المزارع والمجمعات الاستهلاكية

أصدرت شعبة الدواجن بيانا بأن أسعار الفراخ اليوم الجمعة الموافق 16 من يونيو 2023 زادت عن أسعار أمس الخميس زيادة طفيفة ، وذلك لأقتراب موعد عيد الأضحى المبارك وهو أمر طبيعي أن يحدث في هذا التوقيت نظراً لزيادة الإقبال على اللحوم الحمراء، وايضا حدث ارتفاعا طفيف في أسعار البيض،وأوضحت أيضا أن هناك استقرار في سعر العلف في السوق،وفي هذا المقال سننقل إليكم تفاصيل الزيادة الحادثة. 

أسعار الدواجن اليوم

بيان هام .. بورصة الدواجن تصدر بيان بشأن اسعار الدواجن اليوم الجمعه16 يونيو 2023 في المزارع والمجمعات الاستهلاكية

بلغت أسعار الفراخ البيضاء في المزارع او بورصة الدواجن الكيلو الواحد 69 جنيه حيث انخفض سعرها عن أمس حيث كانت تسجل 67 جنيه للكيلو حيث انخفضت حوالي 2 جنيه فقط لا غير.

على الرغم من ذلك ارتفع سعر الفراخ الحمراء حيث بلغ سعرها 87 جنيه للكيلو الواحد حيث ارتفعت عن سعر أمس بمعدل 4 جنيه للكيلو الواحد.

قد تم ملاحظة أن أسعار الفراخ البيضاء مستقرة إلى حد ما منذ عشرة أيام مضت حيث أنها مازالت بسعر 64 جنيه للكيلو الواحد فقط لا غير، ويصل سعر الفراخ الحمراء منها ل 80 جنيه للكيلو فقط لا غير.

أسعار البيض  في المزارع اليوم

شهدت أسعار البيض تغيرا قليلا عن أسعار أمس حيث زاد سعر البيض إلى  105.75جنيه لكرتونه البيض الأبيض حيث سجلت أمس سعر 105 جنيه للكرتونة الواحدة، وقد بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر  إلى 107 جنيه للكرتونة، في حين أن وصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم إلى 114 جنيه للكرتونه فقط لا غير.