نتيجة مباراة الاهلي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا

نقدم لكم نتيجة مباراة الاهلي والشرطة في دوري أبطال أسيا اليوم الاثنين 14-9-2020، حيث يستقبل ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة مواجهة أهلي جدة السعودي ضد الشرطة العراقي ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى للبطولة الأسيوية الأعرق للأندية، وذلك مساء اليوم الاثنين.

مباراة الاهلي والشرطة العراقي

ويمكن متابعة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي المؤجلة من تاريخ 2 مارس الماضي عبر قناة bein sport hd 7 الناقل الحصري لجميع مباريات البطولات الأسيوية للأندية والمنتخبات، وسيعلق على اللقاء حسن العيدروس، أما عبر قناة الاتحاد الأسيوي على يوتيوب The AFC Youtube بتعليق عبدالله الحربي.

نتيجة مباراة الاهلي والشرطة

ويحتل الأهلي السعودي المركز الأول في المجموعة برصيد أربع نقاط من مباراتين، أما الشرطة العراقي يأتي في مذيلة الترتيب برصيد نقطة يتيمة، في المجموعة التي تضم جانبهما فريقا الوحدة واستقلال طهران.

وكانت بطولة دوري أبطال اسيا، قد توقفت بسبب انتشار جائحة كورونا، وتم تأجيلها لأجل غير مسمى، حتى تم تحديد الموعد النهائي لإستكمال مباريات البطولة، والتي لا تزال في مرحلة المجموعات، حيث ستقام جميع المباريات المتبقية في الدوحة عاصمة قطر.

  • مرت نصف ساعة من مباراة الأهلي والشرطة وما زالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين على أرضية الميدان، ولم يتمكن أي من لاعبي الفريقين من هز شباك المنافس على الرغم من الفرص التي أتيحت لهم
  • انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0 وقد حصل  علاء مهاوي مدافع الشرطة العراقي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 45 بعد تعمده عرقلة لاعب أهلي جدة على حدود منطقة الجزاء.
  • وأخيراً تمكن الأهلي السعودي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 87 عن طريق لاع الوسط ماركو مارين.
  • انتهى اللقاء بفوز أهلي جدة على حساب الشرطة العراقي بهدف دون مقابل، ليتأهل الفريق السعودي للدور المقبل.