“هناكل لحمة أحسن”.. مفاجأة في أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 15 يونيو 2023 تكشف عنها شعبة الدواجن

شهدت أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023 تباينا ملحوظاً عن أسعار أمس، حيث أنها عادت إلى الإرتفاع مجدداً بالرغم من قرب حلول موعد عيد الأضحى المبارك، حيث ارتفعت أسعار الدواجن الحمراء اليوم بالإضافة إلى أسعار البيض بالرغم من هبوط أسعار الدواجن البيضاء واستقرار أسعار الأعلاف في الأسواق، وإليك التفاصيل كاملة حسبما أعلنت شعبة الدواجن في غرفة القاهرة في السطور التالية.

أسعار الدواجن اليوم

"هناكل لحمة أحسن".. مفاجأة في أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 15 يونيو 2023 تكشف عنها شعبة الدواجن

في بورصة الدواجن أو المزارع سيطر سعر 69 جنيه على الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء أي أنها تنخفض بقيمة 2 جنيه فقط لا غير في بداية تعاملات اليوم، وعلى النقيض تماماً ارتفعت أسعار الدواجن الحمراء فبعد أن كانت بـ 83 جنيه وصلت إلى 87 جنيه أي أن معدل الإرتفاع يبلغ 4 جنيهات.

ولوحظ استقرار أسعار الدواجن البيضاء عند المستوى التي وصلت إليه على مدار العشرة أيام الماضية لأنها لا تزال عند 64 جنيه بينما يصل سعر الأحمر منها إلى 80 جنيه.

أسعار البيض في المزارع اليوم

ومن جهة أخرى شهدت أسعار البيض اليوم اختلافاً طفيفاً في الأسعار حيث وصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم إلى 105,75 جنيها بعد أن كانت أمس بسعر 105 جنيه فقط، وسعر كرتونة البيض الأحمر وصل إلى 107 جنيه بفارق 3 جنيهات، بينما يسجل سعر البيض البلدي 114 جنيه فقط لا غير حتى وقت كتابة هذا التقرير، وسيتم تحديث الأسعار أولا بأول فور حدوث أي جديد.