هذه الفتاة كبرت وصارت فنانة شهيرة جداً تزوجّت من أشهر فنان ومن صلبه أنجبت أشهر وأجمل الفنانات في الوسط الفني .. خمن من تكون !! 

ولأن الكثير من الصور الفوتوغرافية لكثير من المشاهير وهم صغار تكون مختلفة إلى حد بعيد عن شكلهم الآن إلا أن عن طريق إمعان النظر والتركيز في الصورة يمكنك تخمين صاحبها، ومحور حديثنا اليوم هي الفنانة “شهيرة” والتي يعد اسمها الحقيقي عائشة محمد أحمد حمدي، وهي زوجة الفنان محمد ياسين القدير، وإليك المزيد من المعلومات عنها نستعرضها في السطور التالية.

معلومات عن الفنانة شهيرة

هذه الفتاة كبرت وصارت فنانة شهيرة جداً تزوجّت من أشهر فنان ومن صلبه أنجبت أشهر وأجمل الفنانات في الوسط الفني .. خمن من تكون !! 

ولدت الفنانة شهيرة منذ عام 1949 ميلاديا ووالديها مصريين وهي مسلمة الديانة وتتبع برج الميزان الفلكي وعمرها الآن يتجاوز الـ 71 عاما.

وهذه الفنانة من أشهر الممثلات الناجحات في قطاع المسرح والغنى ولها العديد من الأعمال التي أبدعت فيها كعادتها وعرضتها بشكل أكثر من رائع.

وتزوجت من زوجها محمود ياسين في شهر أكتوبر من سنة 70 ولها ابنة تدعى رانيا محمود ياسين المشهورة والتي تبلغ الآن 48 سنة فقط لا غير والتي أمتعتنا بالكثير من الأعمال الدرامية الهامة على مدار تاريخها الفني.

وهذه الفنانة هي من قامت بنشر صورتها وهي صغيرة على صفحتها الرسمية على منصة الفيس بوك، حيث أنها ترغب في مشاركة المتابعين أحاسيس الشوق والحنين إلى الذكريات ومنذ أن نشرتها وتلقت هذه الصورة تفاعلا كبيرا في غضون دقائق قليلة خاصةً أن صورتها غير واضحة إلى حد كبير ولا تشبهها وهي كبيرة الآن أيضا.