“بالتقسيط المريح على 10 سنين”.. إليك شروط الحصول على شقة من الإسكان بالطرح الجديد بتسهيلات مغرية 

شروط الحصول على شقة من الإسكان بالطرح الجديد، تلك الكلمات هي أكثر ما يبحث عنه المواطنون هذه الساعات وذلك بعد الشروع في بيان إجراءات الحجز في هذا الطرح الرائع من شقق في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر بالإضافة إلى العاشر من رمضان ومدينة بدر وغيرها والذي بدأ بالفعل أمس الإثنين الموافق 12 يونيو وسوف يستمر إلى يوم الثلاثاء الموافق 27 من يونيو 2023، وإليك التفاصيل كاملة حول ذلك الطرح في سطور هذا التقرير.

الحصول على كراسة الشروط

يمكن لكل من يرغب في التقديم على شقق الطرح الجديد أن يتوجه إلى مقر الهيئة الرئيسي والمتواجدة في 3 شارع سمير عبد الرؤوف بمدينة نصر وهو امتداد لمكرم عبيد من أجل الحصول على كراسة الشروط والتي تبلغ قيمتها 300 جنيه فقط لا غير.

والجدير بالذكر أن عدد الشقق المتاحة في هذا الطرح يبلغ 361 وحدة سكنية جديدة متواجدة جميعها في أماكن متميزة داخل مدن لؤلؤة القاهرة الجديدة، لؤلؤة العاشر من رمضان، لؤلؤة بدر، لؤلؤة أكتوبر.

شروط التقديم على الوحدات السكنية

"بالتقسيط المريح على 10 سنين".. إليك شروط الحصول على شقة من الإسكان بالطرح الجديد بتسهيلات مغرية 

ينبغي على صاحب الإقرار نفسه أن يتقدم بالكراسة وليس شخص آخر ينوب عنه أو يمكنه عمل توكيل لشخص آخر في الشهر العقاري بذلك.

كما يجدر الإشارة إلى أن مدة تقسيط الشقق سوف تبدأ من 5 أعوام وحتى 10 أعوام وسيتم طرحها بنظام القرعة العلنية مع مراعاة ذكر مساحة الوحدة المقصودة.

كما أن من ضمن الشروط أن يقوم صاحب الوحدة السكنية باستخدامها للسكن له ولعائلته ولا يستطيع التصرف فيها بأي شكل من الأشكال ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للعقوبات القانونية.