اصنعي حبيب الأطفال في البيت.. كيفية تحضير اللانشون بدون لحم وفي المنزل بتكاليف قليلة جدا؟؟؟!

اللانشون يعتبر أحدي الوجبات الأساسية لدي الكثير الاطفال بشكل خاص و يعشقون اللانشون بشكل كبير ، والأمهات تلجأ لشرائه بتكاليف وأسعار كبيرة وهذا يمكن ان يخرجها عن الميزانية وخاصة بعد غلاء الأسعار سواء كان للحوم او الدواجن في الأيام السابقة ، بحيث يأخذون الأطفال اللانشون في اللانش بوكس الخاص بهم للذهاب الي المدرسة او الرحلات مع اصدقائهم ويمكن أيضاً أن يأكلوا السندوتشات في وجبة العشاء ، وهنا قد اتينا لكي بفكرة جديدة ومبتكرة للتخلص من التكاليف الباهظة و اللانشون الذي يكن أن يكون غير صحي ويمكنك صنعه في المنزل بمكونات طبيعية لا تتعدي ال 20 جنيهاً وبدون استخدام اللحم.

طريقة تحضير اللانشون بدون لحم

اصنعي حبيب الأطفال في البيت.. كيفية تحضير اللانشون بدون لحم وفي المنزل بتكاليف قليلة جدا؟؟؟!

المكونات:

احضري ثلاث ملاعق من الدقيق و بيضتين ونصف كوب من الزيت وثلاث قطع من الجبن المثلثات وثلاث فصوص من الثوم ومكعب مرقة الدجاج وملعقة من البابريكا وفص من الحبهان وفلفل أسود وملح .

الطريقة:

ضعي جميع المكونات ما عدا الدقيق في الخلاط واخلطيهم وضعي الدقيق تدريجياً بعدها و واصلي الخلط يمكنك اضافة مكونات إضافية مثل زيت الزيتون أو حبوب الفلفل الأسمر الكامل .

ثم احضري كيس حرار وضعي فيه اللانشون و اغلقيه جيدا ولفية بعدها بورق فويل واغلي القليل من الماء وضعي فيه اللانشون واتركيه حوالي ساعة علي النار الهادئة حتي ينضج وبعدها قومي بإخراج اللانشون من الفويل واتركيه يبرد 30 دقيقة ثم اخرجيه من الكيس الحراري.