لو هيدهولك ببلاش ماتخديهوش …احذري من شراء هذا الزيت المتداول في الأسواق يقوم بتدمر الكبد وضعف المناعة … سموم يأكلها أطفالنا!!!

هنا الكثير من البائعين الذي لا يعرف مصدرها من أية شركة او من أي مكان يلفون بالسيارات الخاصة بهم وهذا في جميع محافظات مصر ليست في منطقة واحدة  حتى يبيعون الزيت المستعمل بمقابل مبلغ مالي وأصبح مؤخرا سعر الزيت المستعمل يصل الي 23 جنيه وهناك بعض الأشخاص سألوا هؤلاء الناس إلى اين يذهب هذا الزيت و ماذا تفعلون به وكانت إجاباتهم أنهم يستخدموا في صناعة الصابون السائل وبالرغم من هذا هناك الكثير من الناس يصدقوا هذا القول وتبدأ ربات المنازل والسيدات في تجميع العديد من زجاجات الزيت ، وهنا يأتي الخوف لأن سعر هذا الزيت المباع أصبح سعرها أغلى من سعر الصابون ذاته الذي يستخدم في صناعته للوقوف علي حقيقة إستخدام هذه الزيوت سنتعرف علي التفاصيل في الاسطر القادمة.

ماذا يفعل البائعون بزيت الطعام المستعمل

لو هيدهولك ببلاش ماتخديهوش ...احذري من شراء هذا الزيت المتداول في الأسواق يقوم بتدمر الكبد وضعف المناعة ... سموم يأكلها أطفالنا!!!

يتنافس البائعين الآن علي شراء زيا الطعام المستعمل من ربات المنزل بكميات اكبر وهذا للأسف شئ يجعلنا نخاف ونشك في الأمر ، ويستخدمون الزيت المستعمل في ارجاعه مثلما كان لا تتعجبي عزيزتي و توقفي عن بيع الزيت المستعمل لأنهم يأتون بكميات كبيرة من المواد التي تعمل علي التبييض لإعادته كما كان لونه الأصلي وهي تعتبر مواد كيميائية ضارة وسامه تسمي تراب التبييض وهذه الطريقة القذرة التي يتخذها البائعين للربح منه مبالغ مالية كبيرة ، وبيعه إلي المطاعم الوجبات السريعة و مطاعم الفول والطعمية الذين يجدون هذا الذين بأسعار منخفضة وقليلة وبدون تفكير يشترونه وهذا بمقارنته بالزيتون الصحية.