فرحة ما تمت.. جماهير الأهلي تتعرض لصدمة قوية بعد أيام من الفوز بدوري الأبطال !!

يسعي النادي الأهلي الى تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات سواء المحلية أو القارية، خلال الموسم الجديد، وذلك بعد نحو أيام قليلة من تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي، حيث بدأ مسؤولي الأهلي بالتفكير بشكل مبكر في حسم بعض الصفقات الهامة بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يفقد الأمل في صفقة الموسم

كشفت تقارير إعلامية، بان النادي الأهلي قد تعرض لصدمة كبيرة، وذلك بعدما خسر فرصة التوقيع مع صفقة الموسم بالنسبة لجماهير الشياطين الحمر، وهو اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم خط وسط الترجي ومنتخب تونس، وذلك بعدما قالت المصادر بأن اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله لأحد الأندية الأوروبية وهو نادي فيرنتسفاروشي المجري.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد انتقل إلى صفوف هذا النادي قادمًا من الترجي بشكل مجاني، حيث انتهى عقده مع الفريق التونسي في الصيف الجاري، وبات من حقه الانتقال لأي فريق آخر بدون الرجوع لإدارة فريقه التونسي.

وكان النادي الأهلي يأمل في الحصول على توقيع محمد علي بن رمضان، ولكن يبدو بأن اللاعب قد اختار الاحتراف الأوروبي رافضًا فكرة الانتقال إلى الدوري المصري خلال الميركاتو المقبل.

ومن المؤكد بأن يحاول الأهلي خلال الأيام المقبلة الحصول على توقيع بعض الصفقات الجديدة والقوية بهدف تدعيم صفوف الفريق، ويبدو بأن أول هذه الصفقات سيكون لاعب خط وسط فيوتشر محمد رضا بوبو، والذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم الجديد، بحسب ما كشفت عنه بعض المصادر المطلعة في الأهلي.