حلم طال انتظاره.. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

زف الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي والمنتخب السابق، بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء بعد ساعات من تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري أبطال إفريقيا الـ 11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين ليشارك الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي.

الأهلي يواجه اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وكشف شوبير، أن الأهلي ضرب موعدا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي، حسب لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مضيفا خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت إف أم “الأهلى سيلاقى فريق اتحاد العاصمة الجزائرى بطل الكونفدرالية فى مباراة السوبر الإفريقى المحدد لها من 11 لـ13 أغسطس المقبل بعد تتويج المارد الأحمر بطلا لقارة إفريقيا”.

وأضاف شوبير: “مباراة السوبر الإفريقى ستقام فى القاهرة طبقاً للائحة الكاف التى تنص على إقامة اللقاء على ملعب بطل دورى أبطال إفريقيا إلا إذا كان الكاف وقع اتفاقية على إقامتها فى دولة معينة”.

فريق الأهلي
الأهلي بطل إفريقيا

مفاجأة لجمهور الأهلي

على جانب آخر، كشف شوبير أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تستعد للكشف عن تفاصيل مفاجأة مدوية للجمهور خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن “الأهلى سوف يعقد مؤتمرا صحفيا خلال شهر لإعلان مفاجأة مدوية بمثابة تحقيق حلم غال لجماهيره طالما حلمت به”.

وأضاف شوبير: “الأهلى أنهى كل الدراسات والمناقشات وسوف يعلن خلال شهر عن تفاصيل المفاجأة وبعدها سوف تتم فوراً الأمور التنفيذية على أمر واقع لتحقيق حلم جماهير الأهلى”.

ورجح العديد  من جماهير الأهلي، أن المفاجأة التي أشار إليها أحمد شوبير في حديثه، هو الإعلان عن البدء في إنشاء استاد الأهلي والذي تم التنوية عليه من قبل مجلس الإدارة.