“الأسعار نزلت تاني”.. في هبوط غير مسبوق لها شاهد تطورات سعر الأسمنت والحديد لأول مرة من سنين

يتابع المواطنون أسعار الحديد والأسمنت بصفة دورية خاصةً بعد موجة الإرتفاع الشديد التي شهدتها في الآونة الأخيرة، وها هي تسجل تراجعا كبيرا خلال بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، وبما أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة آخر التطورات التي طرأت عليها وهو ما نتناوله بصورة أكثر تفصيلاً في السطور التالية.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

"الأسعار نزلت تاني".. في هبوط غير مسبوق لها شاهد تطورات سعر الأسمنت والحديد لأول مرة من سنين

لقت أسعار الحديد اليوم تراجعا ملحوظاً بالرغم من أنها كانت مرتفعة في الأيام القليلة الماضية وها هي تسجل انخفاضاً كبيراً بقيمة 3000 جنيه، حيث أنها بعدما كانت بسعر 40 ألف جنيه ها هي تسجل اليوم 37 ألف جنيه فقط لا غير، مع مراعاة إضافة سعر المصنع الذي يتراوح بين الألف والألفين جنيه فقط لا غير، كذلك تبلغ قيمة ضريبة نقل الحديد بداية من 100 إلى 200 جنيه حتى تصل إلى المستهلك أو المشتري.

وقد بلغ سعر حديد عز اليوم 37 ألف وخمسمائة جنيه للطن الواحد، بينما سجل مع الشاي 37 ألف جنيه فقط، في حين أن سعر حديد سرحان يسجل 33 ألف وخمسمائة جنيه فقط لا غير.

أما عن سعر الحديد اليوم في “المصريين” فإنه قد وصل إلى الـ36 ألف جنيه للطن الواحد، وفي المعادي 33 ألف وسبعمائة جنيه والعشري نحو 34 ألف جنيه فقط لا غير.

أسعار الأسمنت اليوم

وبالحديث عن سعر الأسمنت المسلح اليوم فإنه يسجل 1728 جنيه فقط لا غير للطن، بينما يسجل أسمنت النصر نحو 1688 جنيه، وأسمنت المعلم يسجل 1670 جنيه، وكذلك أسمنت العسكري يصل إلى 1700 جنيه للطن، ويسجل السويدي نحو 1840 جنيه ووادي النيل 1720 جنيه فقط لا غير.