أفراح الأهلي مستمرة.. الخطيب يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء

تمكن النادي الأهلي من حسم لقب دورى أبطال أفريقيا عقب التغلب على فريق الوداد بواقع ثلاثة أهداف لهدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتسبب هذا التتويج في زيادة رصيد الأندية المصرية من بطولة دورى أبطال أفريقيا إلى 17 لقب، حيث يحتل المارد الأحمر نصيب الأسد منها بـ11 لقبا، و5 القاب لغريمه التقليدي نادي الزمالك، فيما يوجد لقب وحيد من نصيب النادي الإسماعيلي.

مفاجأة جديدة من الخطيب لجماهير الأهلي

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم، عن كون الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يجهز مفاجأة كبرى لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما قرر الموافقة على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر بشأن التعاقد مع مهاجم عالمي قادم من إحدى الدوريات الأوروبية ليكون هو مفاجأة الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد رصد مبلغ 3 مليون دولار للحصول على توقيع مهاجم أفريقي يملك سيرة ذاتية مميزة في الصيف المقبل، ليقود خط هجوم الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

ومن المتوقع بأن يحاول الأهلي الحصول على توقيع 3 أو 4 لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا في ظل رغبة الإدارة في تدعيم صفوف الفريق الأول للاستمرار في حصد البطولات والألقاب.

الأهلي يحقق إنجاز جديد للكرة المصرية

تمكن النادي الأهلي من التربع على عرش القارة الافريقية كأكثر الأندية تحقيقًا لبطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 11 لقب، وبفارق شاسع عن اقرب منافسيه نادي الزمالك المتوج بخمسة القاب حتى اللحظة، وبهذا اللقب استمرت الأندية المصرية في صدارة البلدان التي حققت الفوز برصيد 17 لقب نجح كلًا من الأهلي والزمالك والإسماعيلي في حصدها، في حين اكتفى غزل المحلة بالمشاركة في المباراة النهائية من قبل ولكنه لم يحقق اللقب.