أتفرج فى بيتك.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دورى الأبطال

تترقب جماهير كرة القدم في مصر موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي، وذلك في إياب بطولة دورى أبطال أفريقيا 2023 والمقرر إقامتها على مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط، وذلك وسط تزايد واضح في معدلات البحث عن أبرز القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي أمام الوداد مساء اليوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023، ولهذا فخلال هذا التقرير سوف نصبحكم في جولة سريعة للحديث حول ترددات القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم

يسعى النادي الاهلى إلى تحقيق اللقب الحادي عشر فى تاريخه، في حين يحاول الوداد تحقيق اللقب الرابع، وذلك بعدما سبق له وأن حقق بطولة دورى أبطال أفريقيا عن موسم 1992، 2017 و2022، ولكن المثير للدهشة بأن أخر بطولتين حققهما الوداد كانوا على حساب النادي الأهلي.

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد، فقد أعلنت قنوات بي إن سبوت الناقل الحصري لمباريات دورى أبطال إفريقيا، عن عرض مباراة النهائي المرتقب عبر قنواتها بجودة HD مع استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من نجوم كرة القدم السابقين.

وهناك بعض القنوات الأخرى التي ستنقل أحداث مباراة الأهلي والوداد وهي:

  • أون تايم سبورت على التردد الأرضي.
  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة Cosmote Sport 1 HD.
  • قناة TF1 HD Suisse.
  • قناة Arena Sport 1 HD Croatia.
  • قناة TVE La 1 HD.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد مساء اليوم الأحد وتحديدًا عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، حيث يدخل المارد الأحمر هذا اللقاء بعدما نجح في الانتصار خلال مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويكفيه اليوم التعادل فقط من أجل تحقيق النجمة الحادية 11 على قميص الشياطين الحمر.