تعرف على معلق مبارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي الانجليزي وإنتر ميلان الايطالي

من المقرر أن تكون مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان محطة أنظار الجميع اليوم وهذا ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الحالي 2023 حيث أن الجميع يرغب في معرفة من الفائز الذي سوف يحصل لقب الدوري وخلال هذا الموضوع ، نتعرف معا على من هو معلق نهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات الناقله للمباراه تابعونا للتفاصيل.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

من من المقرر أن تكون المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم السبت 10 يوليو في تمام الساعة 10:00 مساء وهذا على ملعب أتاتورك الأولمبي بتركيا، ونجد أن نادي مانشستر سيتي يطمح ويسعى إلى أن يحقق الفوز باللقب الأول له تاريخيا على صعيد دوري الأبطال .

خاصة وأنه قد تمكنت من إزاحة البطل الأكثر تتويجا لتلك اللقب وهو ريال مدريد وكان ذلك ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجد أنه على الرغم من أن موسم انتر ميلان لم يكن الأفضل على الإطلاق خلال الدوري الإيطالي إلا  “النيراتزوري” قد نجح فعليا في التتويج بكأس إيطاليا والآن يصبو لرابع ألقابه الأوروبية والأول من 2010.

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وأما عن القنوات التي سوف تقوم بعرض المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا فهي سوف تنقل بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال قناتي “beIN Sports HD 1 Premium” و”beIN Sports HD 2 Premium”.

 معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

وأما عن المعلق الذي سوف يعلق على مباراهطة سيتي وإنتر ميلان فيمكن للمشاهد الاختيار من بين إثنين من المعلقين كون المباراة سوف تذاع على قناتين مختلفتين، ونجد أنه من خلال قناة “beIN Sports HD 2 Premium” سيتواجد المعلق اليمني حسن العيدروس، بينما من خلال قناة “beIN Sports HD 1 Premium” سيتواجد المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.