“كل دا يطلع منها”.. 5 استخدامات غير متوقعة من “قصافة الأظافر” غير تقليم الأظافر.. اعرفها حالاً

إن قصافة الأظافر  اختراع مفيد والكثير منا يعرف فيما تستخدم  ولكن العديد منا لا يعرف الاستخدامات المتعددة لها، حيث أن  أغلبنا متوقف على هذه الفكرة فقط وهي استخدامها للنظافة الشخصية وتقليم الأظافر ولكن في هذا المقال سنتعرف على أهم وأكثر خبايا استخدامات قصافة الأظافر بالتفصيل وأمور أخرى ممتعة في السطور التالية.

الاستخدامات المتعددة لقصافة الأظافر

"كل دا يطلع منها".. 5 استخدامات غير متوقعة من "قصافة الأظافر" غير تقليم الأظافر.. اعرفها حالاً

قد يكون الاستخدام الأشهر لها هو تقليم الاظافر وهذه من قواعد النظافة الشخصية، إلا أن هناك استخدامات أخرى عديدة يمكننا أن نستغل هذه الأداة الصغيرة فيها، حيث أن الاستخدام الثاني لها يتمثل في وجود ثقب في مؤخرة القصافة نستطيع من خلالها وضع أعواد البخور بها وذلك لمنع تساقطها.

والاستخدام الثالث تستخدم كبديل عن فتحات زجاجات البيبسي والمشروبات الغازية، أما الاستخدام الرابع كمسند للهاتف لمحبي مشاهدة الفيديوهات والأفلام لعدم إرهاق اليدين.

والاستخدام الخامس يتمثل في ربط العديد من أنواع المسامير لتثبيت الأشياء، وأيضاً يمكن من خلالها تقطيع الأسلاك الكهربائية بدون أدوات مخصصة للتقطيع.

ولم تكن القصافة هي الشئ الوحيد ذو استخدامات متعددة فهناك القفل حيث يحتوي على ثقب له استخدامات متعددة مثل تشحيم القفل ومنع الصدأ .

والفتحة الموجودة في المسطرة البلاستيكية لتعليقها إذا كانت فى أماكن تجارية و الفتحة الموجودة على جانبي الحذاء للتهوية وغيرها من الأدوات متعددة الاستخدامات والوظائف التي لا حصر لها ولا نعلم عنها شيئاً.