ودعي الشيخوخة.. باستخدام هذه العشبة ستبهرك النتيجة المضمونة 100% وهتشكريني بقية حياتك كلها.. جربيها ومش هتندمي

التجاعيد شئ يشغل بال جميع النساء والفتيات لأنها تُظهرهن كبيرات في السن حتى وإن كُن في سن العشرين، ولهذا يريد الكثير منهن الوصفات الطبيعية والماسكات والكريمات التي تساعد على شد البشرة وإرجاعها نضرة مرة أخري وهنا يأتي دور بذور الكتان التي تعتبر من أحسن الأعشاب الطبيعية التي تساعد على الحصول على بشرة ناصعة البياض خالية من أي تجاعيد أو عيوب وسنتعرف على وصفة بذور الكتان للبشرة وأبرز فوائدها في السطور القادمة.

وصفة بذور الكتان

ودعي الشيخوخة.. باستخدام هذه العشبة ستبهرك النتيجة المضمونة 100% وهتشكريني بقية حياتك كلها.. جربيها ومش هتندمي

عليك إحضار ملعقة واحدة من بذور الكتان وملعقة أخرى من جل الصبار وملعقة من زيت الزيتون وكبسولة من فيتامين هـ وهذا على حسب رغبتك ، وورق غار أو ورق لورا ، بالإضافة إلى ثلاثة أرباع كوب ماء.

طريقة تحضير الوصفة

جهزي وعاء وضعي فيه الماء وبذور الكتان وورق الغار وضعيها على النار حتى التجانس ، ثم اتركيه حتى يبرد ثم صفي الخليط ثم ضيفي زيت الزيتون وكبسولة الفيتامين واخلطيهم ببعض وضعيها في أي شئ محكم الغلق ، ضعي الوصفة على البشرة كل يوم . وستلاحظين تغير بشرتك إلى الأحسن بدون عيوب وبدون تجاعيد.

أهمية بذور الكتان للبشرة

تعالج بذور الكتان حب الشباب وتدخل في مقاومة الطفح الجلدي ولها فعالية في ترطيب البشرة ونعومتها وتخلصها تماماً من المشاكل التي تنتج من الخروج في الشمس والتعرض لها بصورة مباشرة .