“الشاي علي الصابون وصفه في الجون “”..ضعي الشاي مع الصابون واستخدمه بهذه الطريقة في هذه المناطق من جسمك والنتيجة مفاجأة غير متوقعة!!!

تظهر كل يوم وصفات جديدة للعناية بالبشرة ولكن أحدث ما توصلنا إليه استخدام الشاي حيث يعد من المشروبات المفضلة عند الكثير لا يخلو أي منزل من وجود الشاي حيث أنه من المشروبات اليومية المفضلة عند الكثير فهناك من يتناوله بأكثر من مرة في اليوم فإنه يعمل على تعديل الحالة المزاجية عند الكثير ولكن اليوم ظهر له قيمة عظيمة لا يعلمها الكثير وهي استخدامه كعلاج لحل مشاكل البشرة وذلك استخدامه مع الصابون. 

فوائد استخدام الشاي مع الصابون للبشرة 

يستخدم الشاي مع الصابون كوصفة جبارة لحل جميع مشاكل البشرة فتعمل هذه الوصفة على تفتيح المناطق الداكنة الموجودة في الجسم وبالأخص منطقة البكيني ومنطقة تحت الإبط كما أن هذه الوصفة تستخدم كعلاج قوي لحل مشكلة الهالات السوداء وانتفاخ تحت العينين الذي يعاني منه الكثير كما أثبتت الدراسات العلمية بأنها تعمل على تقشير الجلد الميت كما أن هذه الوصفة علاج سحري لعلاج التهابات البشرة خاصة بعد إزالة الشعر من البشرة كما أنها تقلل ظهور الشعر في البشرة كل هذا تقوم به هذه الوصفة كما أن استخدامها أمر سهل ولا يستهلك كمية من الجهد. "الشاي علي الصابون وصفه في الجون ""..ضعي الشاي مع الصابون واستخدمه بهذه الطريقة في هذه المناطق من جسمك والنتيجة مفاجأة غير متوقعة!!!

طريقة استخدام الصابون مع الشاي للبشرة 

يمكن استخدام الصابون مع الشاي بكل سهولة وذلك عن طريق بشر قطعة كبيرة من الصابون ونقوم بوضع ملعقة كبيرة من الشاي الناشف مع ملعقة كبيرة من الفازلين نقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها ثم نقوم بوضع نقطتين من الليمون ونقوم بتدليك البشرة بهذه المكونات ثم نقوم بتركها على البشرة حتى تجف تماما ثم نقوم بشطف البشرة ونلاحظ فرق بين قبل الاستخدام وبعد الاستخدام.