“مش هتشتريه تاني”..سر عمل وصفه اللانشون في البيت بدون لحم..احسن من بتاع المصانع

يجب على كل أم إرضاء أطفالها بالطريقة الصحيحة وإبعادهم تمامًا عن المنتجات التي قد تضر بصحتهم ، وإبعادهم عن المواد الحافظة في الأطعمة الضارة ومن منتجاتها لحم اللانشون رغم أنه طعام مصنوع من اللحوم فهو غني بالنتريت والنترات والمواد التي تعطي لونا احمر لشباك اللانشون وسأقدم لكم وصفة لحم اللانشون المصنوعة منه. كيفية صنع لحم لانشون بلا لحم تعد وجبات الغداء من الأشياء التي يحب الأطفال صنع السندويشات من أجلها ، ويحبون تناولها على الإفطار أيضًا ، لذلك أوضحت لك كيفية تحضير وصفة غداء سهلة للغاية.

 

 

المكونات اللازمة لتحضيره

3 ملاعق كبيرة دقيق لجميع الأغراض. 3 بيضات. زيت ذرة نصف كوب. 3 فصوص ثوم. ثلاث قطع من الجبن الكريمي أو المثلثات. الهيل أو حبوب الهيل. حساء الدجاج. فلفل اسود. ملح. ملعقة كبيرة من الفلفل الحلو لإضفاء اللون المحمر على الغداء.

 

كيف تصنع الانشون

الخطوة الأولى: ضعي البيض والجبن والهيل والزيت والثوم ومرق الدجاج والملح والفلفل الحلو والفلفل الأسود في الخلاط الكهربائي واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا. الخطوة 2: أضيفي الدقيق شيئًا فشيئًا حتى لا تكون هناك كتل ، واخلطي جيدًا حتى تختفي البودرة. الخطوة 3: ضع هذا السائل في كيس معزول مقاوم للحرارة ، وتأكد من إغلاقه بإحكام ، ثم أغلقه بقصدير أو ورق ألومنيوم. الخطوة الأخيرة: ضعي الكيس في إناء من الماء واتركيه يغلي حتى يغلي ، خففي الحرارة واتركيه ينضج لمدة ساعة تقريبًا ، أخرجي الكيس عندما يبرد الماء واتركي الكيس ليبرد تمامًا قبل تقطيعه.