“قرمشة و لا في الخيال “…ضعي هذا المكون علي البطاطس المقلية و شوفي النتيجة..لما تجربيها مش تستغني عنها !!!

تعدي البطاطس المقليه من اشهى الاكلات التي يعشقها الصغير والكبير كما يتم تناولها فوجبه رئيسيه في تناول وجبه الافطار او وجبه خفيفه على المعده اثناء العشاء الى ان البطاطس عند قليها  في الزيت مما تاخذ قدره كبير من الزيت حيث يعمل الزيت على الكثير من المشاكل الصحيه التي تؤثر بالسلب اليكم الحل للحصول على افضل بطاطس خاليه من الزيت اليكم الطريق.

"قرمشة و لا في الخيال "...ضعي هذا المكون علي البطاطس المقلية و شوفي النتيجة..لما تجربيها مش تستغني عنها !!!
“قرمشة و لا في الخيال “…ضعي هذا المكون علي البطاطس المقلية و شوفي النتيجة ..لما تجربيها مش تستغني عنها !!!

لعمل اشهي بطاطس بدون امتصاص  نقطة زيت

المقليه تعدل البطاطس المقليه من اشهر الاكلات حول العالم والتي يعشقها الاطفال وعند الخروج للتنزه وتناول الغداء في احدى المطاعم فيطلب الاطفال البطاطس المقرمشه والتي يحبونها كثيرا ويتم رش عليها التوابل الخاصه بها مما يعطيها مذاق عالي فلذا تحول الكثير من الامهات من عمل هذه البطاطس المقرمشه ولكنها لا تستطيع اليك سيده الحل يتم احضار الكميه المراد تحميرها من البطاطس والزيت الخاص بالقلي والقليل من الملح هذه هي مكونات الوصف.

لتحضير البطاطس المقرمشه بقرمشة المحلات

  •  اولا نقوم بغسل البطاطس جيدا من الاتربه التي تتراكم عليها وتركها في الماء ثم بعد ذلك نقوم بتقطيعها الى قطع متساويه الحجم.
  •  بعد التقطيع  نقوم بغسلها جيدا من النشا التي توجد بداخلها.
  •  نقوم بوضعها داخل اناء مليء بالماء ورشي القليل من الملح على البطاطس مما يجعلها لا تمتص الزيت.
  •  ثم بعد ذلك طاسه على النار نقوم بوضع الزيت بداخلها الى ان يكون قد تم تسخينه ثم نقوم بوضع البطاطس في الزيت ونتركها حتى تاخذ اللون الذهبي والحصول على افضل قرمشه.