مقطع فيديو لجورجينا وأطفالها من داخل حمام القصر بالسعودية يثير إعجاب زوجة ميسي.. شاهد ماذا حدث؟

مقطع فيديو لجورجينا وأطفالها من داخل حمام القصر بالسعودية يثير إعجاب زوجة ميسي.. شاهد ماذا حدث؟، تستمع عائلة الدون بقضاء وقت ممتع في العاصمة السعودية الرياض وذلك بعد أن قرر الإنضمام لصفوف نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعقد يمتد حتى العام 2025 بعد أن قام بفسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي.

مقطع فيديو لجورجينا وأطفالها من داخل حمام القصر بالسعودية يثير إعجاب زوجة ميسي.. شاهد ماذا حدث؟

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لجورجينا وأطفالها من داخل حمام القصر بالسعودية بداخل القصر الجديد الذي يعيشون به في إحدى الأحياء الفاخرة بالرياض أثناء إستحمام تياغو وسط مجموعة من الحركات التي يقوم بها لإضحاك آلانا مارتينا اخته الصغيرة التي دخلت في نوبة ضحك متواصل.

وكتبت رودريغز على المقطع: ”amor eterno“ باللغة الاسبانية وهي التي تعني باللغة العربية الحب الأبدي ليحظى المقطع بتعليق انتونيلا روكوزو زوجة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهي التي قامت بوضع مجموعة من علامات الإعجاب التعبيرية ويمكنكم مشاهدة الفيديو من خلال الضغط على الرابط التالي هنا

يُذكر أن جورجينا سبق وأن احتفلت يوم الجمعة الماضية بعيد ميلادها التاسع والعشرين في العاصمة السعودية الرياض في الحفل الذي إقتصر الحضور فيه على الأهل والعائلة وأطفالها ولم يتضمن أي من المعجبين للحفاظ على الخصوصية.