“خلصت خلاص”.. بيراميدز يحسم موقف عبد الله السعيد من الانضمام لصفوف الزمالك

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز موقفه من انضمام النجم الدولي السابق عبد الله السعيد لصفوف نادي الزمالك، حيث يرغب الأخير في التعاقد مع صانع الألعاب المخضرم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصةً بعدما رحل يوسف أوباما الذي يلعب في المركز ذاته في قائمة الأبيض.

بيراميدز يحسم موقف عبد الله السعيد من الانضمام لصفوف الزمالك

وكشف مصدر من داخل نادي بيراميدز أن عبد الله السعيد غير مطروح للبيع، بالرغم من وصول عرض من جانب نادي الزمالك وصل إلى 15 مليون جنيه، ولكن الإدارة الإماراتية للفريق السماوي استطلعت رأي الجهاز الفني البرتغالي جايمي باتشيكو الذي أكد على حاجة الفريق لخدماته.

وضيق الوقت كان أحد العوامل التي أيدت قرار مجلس إدارة نادي بيراميدز، حيث تتبقى 48 ساعة فقط على نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون من الصعب للغاية تعويض رحيل النجم صاحب السابعة وثلاثين عامًا.

بيراميدز يحسم موقف عبد الله السعيد من الانضمام لصفوف الزمالك
بيراميدز يحسم موقف عبد الله السعيد من الانضمام لصفوف الزمالك

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز على فيوتشر ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة والعشرين.

فيما يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة مباريات.

وأعلن نادي الزمالك حتى الآن عن تعاقده مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي الذي أصبح اولى صففقات القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.