“لو عندك حد في الاعدادية شوف الكلمتين دول” رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية  برقم الجلوس 2023 وموعد ظهورها!!!

المرحلة الإعدادية انتهت أخيراً من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الماضي، لم تمكث نتيجة الشهادة الإعدادية كثيراً فهي تظهر بعد الامتحانات بوقت قليل، لكي يطمئن كل الطلبة والطالبات وأهلهم جميعاً على مستقبل أبنائهم، والتفكير في الخطوة القادمة وهي التقديم على أحد الخيارين أما الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية باختلاف أنواعها، تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية يتم بشكل سليم في جميع غرف الكونترول في المدارس لكي تظهر النتيجة بدون أخطاء. سوف نعرف كل التفاصيل في السطور القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية

أعلن الدكتور (رضا حجازي) وزير التربية والتعليم بشأن موعد إعلان نتيجة المرحلة الإعدادية خلال الأسبوع الثاني من الإجازة (اجازة نصف العام)، سوف تظهر النتيجة في جميع مدارس محافظات مصر.

رابط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية

سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رقم جلوس الطلاب في الفترة القليلة القادمة بعد كام يوم في جميع مدارس الجمهورية، تم ذلك عبر الصفحة الرسمية للوزارة على الانترنت.

كيفية ظهور النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم ظهورها من خلال رقم جلوس"لو عندك حد في الاعدادية شوف الكلمتين دول" رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية  برقم الجلوس 2023 وموعد ظهورها!!! الطلاب خلال الفترة المقبلة القليلة، ستظهر النتائج بالدرجات، درجات الترم الأول 140 درجة وأيضاً الترم الثاني مثلها 140 درجة ليصبح المجموع الكلي للسنة 280 درجة.