“فيه عريس يعمل كدة في العروسة”.. عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة.. وسط ذهول المعازيم والأهل والسبب صادم!!

في الاونه الاخيره انتشرت العديد من اخبار عن حادث اليم لعروسه في ليله زفافها حيث تعتبر  ليله الزفاف من افضل الليالي للفتيات جميعا التي تحصل مره واحده في العمر للشريك الذي يحافظ عليها ولكن ما حدث في هذه الليله بالنسبه للعروس هو اعتداء زوجها بالضرب عليها وبذلك ادى الى الدخول الى غرفه العنايه المركزه حيث تحولت فرحه عمرها الى صدمه ولن تنساها طول العمر والسبب في هذا هو الزوج وسوف نتعرف في مقالنا التالي عن سبب دخول العروسه المستشفى في ليله زفافها.

"فيه عريس يعمل كدة في العروسة".. عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة.. وسط ذهول المعازيم والأهل والسبب صادم!!
“فيه عريس يعمل كدة في العروسة”.. عروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من ليلة الدخلة.. وسط ذهول المعازيم والأهل والسبب صادم!!

 

ما سبب دخول العروسه في المستشفى ليله زفافها؟

تنتظر كل فتاة ليلة العمر لكي تمثل لها اسعد الليالي في حياتها ولكنها بالنسبه لهذه العروسه قد تحولت الى كابوس وكارثة حقيقية اصبح يتحاكي عليها الجميع فتحول الرقص والموسيقى الى كارثه حقيقيه والجميع في وسط ذهول و يرغبون في التعرف بسبب دخول العروسه الى المستشفى حيث اثبتت التقارير الطبيه انها تعرضت الى ضرب مبرح أدى إلى اغماء العروسه من شدته.

رده فعل اهل العروسه بعد الحادثه.

قام اهل العروسه بنقل ابنتهم الي المستشفى ودارت عده مشادات كلامية وشجار بينهم وبين وأمر اهل العروسه العريس بتطليق ابنتهم فوراً.