” خلاص مش هيبقى في نكد تاني”…3 أشياء إذا قام الرجل بها تعشقه المرأة .. سر السعادة لكل عروسين !!!

تعد العلاقة الزوجية من أسمي العلاقات علي وجه الارض حيث تتسم هذه العلاقه بالتواصل بكافة الأشكال من تواصل لفظي أو تواصل جسدي مما يحمل تأثير فعال علي المرأة إلي أن الجانب الأساس الذي تميل إليه المرأة هو جانب الأفعال والأحاسيس والمشاعر  حيث تشعر المرأة عند التعامل مع الرجل بالحنين و العاطفه كما أن المرأة تمتلك قدرة هائلة علي قراءة لغه الجسد  .

" خلاص مش هيبقى في نكد تاني"...3 أشياء إذا قام الرجل بها تعشقه المرأة .. سر السعادة لكل عروسين !!!
” خلاص مش هيبقى في نكد تاني”…3 أشياء إذا قام الرجل بها تعشقه المرأة .. سر السعادة لكل عروسين !!!

 لنجاح العلاقة الزوجية عليك فعل الكثير

العلاقة بين الرجل والمرأة من العلاقات التي ليس لها قاعدة ثابتة يمكن استخدامها في أي وقت الي أنها علاقة متغير تميل في بعض الأحيان الي التوتر وسوء الفهم و المشاحنات بين الرجل والمرأة الي هناك بعض الأمور التي إذا فعلها الرجل للمرأة سوف يمتلك قلبها وتصبح كالخاتم الذي يرتديه في اصبعه  وسوف تنسا ما فعله معها ومهما كان التوتر .

أشياء إذا فعلها الرجل يملك قلب المرأة

  • من اهم المشاعر التي ترغب المرأة بالحصول عليها  ألا وهي الشعور بالأمن والطمأنينة في العلاقة الزوجية .
  • كما تحب  المرأة إهتمام شريك حياتها بيها معرفته بأهم تفاصيل   شريكة حياته وأنها بالنسبه له كل العالم كما تحب المرأة استماع  شريك حياتها لها والاهتمام باتفه الأمور من أجلها وأن يبن لها الرضا عند سماعها  .
  • كما تحب  المرأة الرجل حينما تري في عيناه نظرة الفخر بأنه حصل عليها وأنها اختارته عن الآخرين كما تحب المرأة بألا يقل الرجل من شأنها والتعامل معها بكافة طرق التقدير والاحترام .