إستحالة هتفكري ترميها تاني بعد كده.. شرايط البرشام الفاضية كنز داخل كل منزل هتكسب من وراها ذهب.. فكرة روعة محدش هيقلك عليها !!

إستحالة هتفكري ترميها تاني بعد كده..فهناك العديد من الأشياء القابلة لإعادة التدوير بدلًا من رميها في سلة المهملات، حيث يمكن إستخدام هذه الأشياء في صنع مواد جديدة يمكن إستخدامها، وعملية التدوير لها العديد من الفوائد المهمة، بالإضافة إلي توفير المال، حيث يقوم الإنسان بجني معظم ما يحتاجه في المنزل بدلًا من شرائه، فالتدوير له أهمية كبيرة في الحفاظ علي البيئة من التلوث بتقليل أكبر قدر ممكن من النفايات، لذا ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقدم لحضراتكم أشياء قديمة يمكن الإستفادة منها مرة أخري بدلاً من أن ينتهي بها المطاف في سلة المهملات.

إستحالة هتفكري ترميها تاني بعد كده.. شرايط البرشام الفاضية كنز داخل كل منزل هتكسب من وراها ذهب.. فكرة روعة محدش هيقلك عليها !!

إعادة تدوير شرائط البرشام الفارغة

فلا يخلو أي بيت من البيوت من شرائط البرشام، حيث يتم شرائها داخل شرائط بلاستيكية وعند الإنتهاء منها نلقي هذه الشرائط  في سلة المهملات دون التفكير في إمكانية تحويلها إلي شئ آخر مفيد، لذا ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف علي طريقة سهلة لإعادة تدوير شرائط البرشام الفارغة وذلك عبر الخطوات الآتية:-

  • أولاً يجب تنظيف شرائط البرشام من الداخل جيداً وذلك للتخلص من أي أثر للأقراص العلاجية.
  • ثم أحضر كرات سوداء صغيرة وضعها في أماكن الأقراص.
  • أغلق خلفية الشريط بإستخدام الفوم الملون.
  • وستجد أن مكان القرص أصبح مثل العين، ثم قم بقص كل عين بمفردها وإستخدامها في صناعة الأشكال والألعاب المختلفة للأطفال.