الورق الاخضر طاير في السما.. أسعار الدولار الأمريكي اليوم الأحد الموافق 29 يناير 2023 في البنوك المصرية

ما زال الجميع يبحث في هذه الأيام ويتابع أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، وذلك لمعرفة ما ان كانت هناك أي تغييرات في الأسعار، خاصة بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته في الفترة الأخيرة، وايضا بسبب ارتباط أسعار العديد من المنتجات باسعار الدولار في البنوك، وبالنسبة لأسعار الدولار الأمريكي اليوم الأحد الموافق 29 يناير فلم تشهد حدوث أي تغييرات عن الايام الماضية، لتستمر بذلك حالة الاستقرار في أسعار الدولار في هذه الآونة.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية

  • البنك الاهلي المصري وبنك مصر: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم في بنك مصر والبنك الأهلي المصري 29.84 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 29.74 جنيه مصري.
  • البنك المركزي المصري: سجل سعر بيع الدولار في البنك المركزي المصري 29.94 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 29.86 جنيه مصري.
  • بنك بلوم مصر: وبالنسبة لبنك بلوم مصر، فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم فيه 29.94 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 29.84 جنيه مصري.
  • بنك ابوظبي الاسلامي: وأما بالنسبة لبنك أبوظبي الإسلامي فقد سجل فيه سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 29.94 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 29.90 جنيه مصري.
  • بنك كريدي اجريكول، وبنك الاسكندرية: واما في بنك كريدي اجريكول، وكذلك في بنك الإسكندرية، وبعض البنوك الاخرى، فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري 29.94 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 29.84 جنيه مصري.