ملحقناش نفرح.. أزمة كبرى تواجد القندوسي مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية

يواجه الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأاهلي أزمة كبرى في التواجد مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم والمقرر لها ان تقام في المغرب خلال الأيام القليلة القادمة بمواجهة اوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة.

أزمة كبرى تواجد القندوسي مع الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي قد أعلن تعاقده اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجارى تعاقده مع قندوسي قادمًا من صفوف فريق وفاق سطيف لمدة أربعة سنوات ونصف موسم مقابل 2 مليون دولار.

ويتواجد اللاعب أحمد القندوسي مع منتخب الجزائر في الوقت الحالى للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحلين وشارك مع المنتخب يوم أمس الجمعة، ضد كوت ديفوار وحقق الفوز ثعالب الصحراء بهدف دون رد والتأهل إلى دور نصف النهائي.

ويواجه أحمد قندوسي أزمة كبرى في الوقت الحالى وهى مشكلة السفر من الجزائر إلى المغرب، وهو سببها أزمة قطع العلاقات السياسية بين البلدين والتي تعود إلى أغسطس 2021، وبهذا فإن اللاعب لن يتمكن من السفر من الجزائر إلى المغرب بشكل مباشر خاصة أن المغرب ترفض فكرة دخول أي طائرة خاصة من الجزائر والمرور في الغلاف الجوى لها.

ملحقناش نفرح.. أزمة كبرى تواجد القندوسي مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية

وهُناك حل للاعب أحمد القندوسي من أجل حل أزمة مشكلة سفره من الجزائر إلى المغرب، والحل الأمثل في الوقت الحالى هو أن يهبط اللاعب إلى أي من الدول المحيطة بالمغرب مثل مصر أو تونس، أو إسبانيا وأخيرًا موريتانيا ثم الذهاب إلى المغرب للمشاركة مع النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية.