موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من الكرة الأوروبية والإيطالية من معرفة موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها في قمة الكالتشيو الإيطالية والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

موعد مباراة نابولي وروما

موعد مباراة نابولي وروما تقرر إقامته يوم غد الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في المواجهة التي تقرر إقامتها على ملعب دييجو ارماندو مارادونا.

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي وروما في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عشر الإ ربع منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة وقطر

ويسعى فريق نابولي من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط من اجل الابتعاد أكثر في صدارة الدوري الإيطالي الممتاز وينتشى بجماهير الفريق خاصة ان المباراة تقام على أرضيه ميدان ارمادو مارادونا، بينما وعلى الجانب المقابل فإن فريق رونا يرغب في تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحسين موقفه في الدورى المحلي.

موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وروما

ومن المُنتظر أن تنقل فعاليات بطولة الدوري الإيطالي ومباراة نابولي وروما عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الكالتشيو ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي فارض عوض للتعليق على مجريات تلك المواجهة المرتقبة.