تعرف على موقف أحمد القندوسي من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف أحمد القندوسي نجم المارد الأحمر الجديد من المشاركة مع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2022-2023.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجارى عن انضمام واتمام التعاقد مع اللاعب أحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف ومنتخب الجزائر للمحليين لمدة اربعة سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موقف أحمد القندوسي من المشاركة مع الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال مصدر داخل المارد الأحمر أن اللاعب الجزائري أحمد القندوسي سوف يلتحق بالنادي الأهلي خلال الـ48 ساعة القادمة خلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للاندية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اوكلاند سيتي يوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من شهر فبراير الجارى ضمن فعاليات مباراة الدور التمهيدي في بطولة كأس العالم للاندية في المغرب بالدار البيضاء.

تعرف على موقف أحمد القندوسي من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وانتقل اللاعب الجزائري إلى النادي الأهلي مقابل مليون دولار في صفقة لمدة اربعة سنوات، على أن يقوم النادي الأهلي بدفع مليون دولار على قسطين، وأن النادي الأهلي قد وقع بند رفقة وفاق سطيف يفيد بأن النادي الجزائري لديه الحق في الحصول على 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب.

جدير بالذكر أن احمد القندوسي هو رابع صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد كلاً من خالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو ومروان عطية.