من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو معلق مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي والمقرر لها يوم غد الأحد الموافق التاسع والعشرين في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب انفيلد معقل الريدز ليفربول.

وتنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الجزائر،وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة ليفربول وبرايتون

ويسعى فريق ليفربول من تحقيق الفوز والانتصار على حساب برايتون من أجل الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم المنصرم ولكن الفريق لم يقدم الاداء الجيد هذا الموسم وتلقى الهزيمة على يد برايتون بثلاثة أهداف دون رد والتي أعتبرها يورجن كلوب الأسوا في تاريخ الريدز.

ومن المُتوقع أن يلعب فريق ليفربول في تلك المباراة بالقوة الضاربة المتمثلة في محمد صلاح وداروين نونيز وكودي جاكبو وغيرهم من النجوم، وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالى:

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أندي روبرتسون – جو جوميز – إبراهيما كوناتي – جيمس ميلنر
خط الوسط: تياجو ألكنتارا – ستيفان باجيتيتش – نابي كيتا
خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – كودي جاكبو

من هو معلق مباراة ليفربول وبرايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وبرايتون

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الإعلان عن اسم معلق مباراة ليفربول وبرايتون حيث يتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير التونسي رؤوف خليف للتعليق على مجريات المواجهة.