الدولار هينزل 5 جنيهات خلال هذا التوقيت.. ومفاجأة في سعره اليوم بالبنوك

في الفترة الأخيرة شهد سعر الدولار ارتفاع كبير وملحوظ بالنسبة للجنيه المصري مما أثر وبشكل مباشر على اقتصاد الدولة وجميع الاستثمارات المتواجدة بها، بالإضافة إلي عدم وجود استقرار في سعر الدولار فلقد كان يتغير سعره بالنسبة للجنيه يومياً حتى وصل إلي أقصى قيمة له والتي بلغت 32.05 جنيه مصري.

ولكن في الأيام الأخيرة شهد سعر الدولار بعضاً من الاستقرار في الأسواق والبنوك، لذلك سنتناول في ذلك المقال الحالة المترقبة والمتوقع حدوثها بالنسبة لسعر الدولار على حسب رؤية رجال الاقتصاد، لتفاصيل ومعلومات أكثر حول ذلك الموضوع تابعوا السطور القادمة.

سعر الدولار بالنسبة للجنيه المصري

شهد سعر الدولار استقراراً بالنسبة للجنيه المصري لليوم الرابع على التوالي حيث سجل اليوم 27يناير2023سعره بقيمة 29.74 جنيه مصري، وهذا جعل رجال الاقتصاد يتوقعون نزول سعر الأخضر وبالتحديد بحلول بداية شهر ستة من ذلك العام الميلادي.
ولقد جاء ذلك أيضاً عبر استطلاع قامت به وكالة رويترز حيث تنبأت بنزول سعر الدولار إلي 26.24 في بداية شهر يونيو المقبل، وإذا صدق ذلك التوقع فسيكون عندها قد انخفض سعر الدولار 6جنيهات من أعلي قيمة وصل لها أو بالتحديد 5.81 جنيهات.
وعلى الرغم من أن الأيام السابقة كانت صعبة على المصريين إلا أنهم استطاعوا تجاوزها، كما استطاعت الدولة توفير كمية من الدولارات بمساعدة المصريين وهذا بالتأكيد ساعد بشكل كبير في استقرار الأوضاع الحالية، والقادم أفضل بإذن الله.