بالصور.. شاهد جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023

نشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير للعام الجديد جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023 وهي الخاصة بالاستعداد لخوض غمار المونديال الذي يقام بمشاركة سبعة أندية في العاصمة المغربية خلال الفترة بين 1 إلى 11 فبراير.

جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023

ومن المُنتظر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلى المغرب للدخول في معسكر مغلق إستعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وهي التي يفتتح فيها أبناء مارسيل كولر مبارياتهم فيها يوم الأربعاء القادم بمواجهة فريق نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعثة المارد الأحمر التي وصلت على متن طائرة خاصة للعاصمة المغربية وهي التي ضمت خالد مرتجي منسق عام ومحمد شوقي وعدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بجانب الجهاز الفني والاداري واللاعبين حيث تنتظرهم مباراة هامة وقوية وهم ابطال المركز الثالث والبرونزية في آخر نسختين.

وفيما يخص جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023 فإنها شهدت غياب الدولي التونسي علي معلول وهو الأمر الذي فجر حالة كبيرة من الجدل لدى جماهير القلعة الحمراء لكن سبب غيابه تمثل في انه لم يتواجد في القاهرة بعد أن سافر إلى تونس للحصول على اجازة قصيرة وسيلتحق بالبعثة في المغرب وسيكون متاح لخوض مواجهة بطل نيوزيلندا يوم 1 فبراير.

بالصور.. شاهد جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023 بالصور.. شاهد جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023 بالصور.. شاهد جلسة تصوير الاهلى الخاصة بكأس العالم للاندية 2023