علاج سحري للسرطان.. تعرف على عشبة تقضي على ورم السرطان تماما وتنمو في الشتاء.. فما هي؟

تعتبر الرجلة نباتًا بريًا ينمو في  وسط الأعشاب في مزارع الوادي الجديد دون تدخل بشري في زراعته. إنها أحد تلك النباتات الكيميائية المفيدة جدًا في قتل السرطان والقضاء على الكوليسترول تمامًا. وتعرف أيضا باسم البقلة أو الفرفحينا. وهى عشبة برية تنمو بمفردها في الطبيعة وتحمل مواد كيميائية ومخاطية تستخدم في علاج أخطر الأمراض.

علاج السرطان بعشب الرجلة يشبه نبات الرجلة إلى حد كبير عرش البطيخ وفي نفس الوقت تكون الأوراق صغيرة وعريضة وسميكة ويمكن تناولها نيئة أو مقطعة إلى شرائح مثل الملوخية والسبانخ وأكلها مع الخبز. تنتشر الرجلة في حقول  الوادي الجديد والتي تنبت عشوائياً في الصيف  وهى تقوم بمنع تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان، كما أنها  من المعروف عنها  في الطب الصيني التقليدي، أنه يتم من خلالها علاج العديد من الأمراض الخطيرة.

 

قال المهندس بخيت عبد السلام، مدير الزراعة ببلاط، أن البقلة نبات نباتي ينمو عشوائياً دون زراعة، ويزداد الطلب عليها لما لها من فوائد صحية مذهلة للإنسان، ومن الفوائد المفيدة للأنسان، منع التهابات الجهاز الهضمي. والقرحة، والتخلص من الديدان، وتعزيز ليونة المعدة، وتسكين الإسهال غير المصحوب بمضاعفات، وإيقاف التقيؤ والوحام، السيطرة على الصداع والحمى.

 

وأوضح المهندس بخيت أيضا أن أحد الكيميائيين أجرى بحثًا عن تأثير البقلة أو الرجلة على مستويات الدهون في الدم حتى توصل إلى تعميم فوائد البقلة من حيث نسبة الدهون المنخفضة ومستويات المواد الضارة. ارتفاع نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية.